× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

«الأهلي المتحد» يستعد لتحقيق أحلام عملائه مع أولى الجوائز المليونية برنامج

الخميس 8 أبريل 2021
مصرفي

أعلن البنك الأهلي المتحد (البحرين) عن بدء الاستعدادات لإجراء السحب على أول جائزة بقيمة مليون دولار أمريكي من برنامج حصادي ٢٠٢١. وستقدم النسخة الجديدة من البرنامج لأربعة عملاء فرصة الانضمام إلى نادي أصحاب الملايين هذا العام، إضافة إلى العديد من الفائزين الآخرين.

ومن خلال تقديمه لهذا العدد غير المسبوق من الجوائز، فإن البنك يجهّز لعام حافل بالحماس والترقب. وسيقدم البنك أيضاً أربع جوائز كل ثلاثة أشهر بقيمة ١٠٠,٠٠٠ دولار أمريكي، إضافة إلى ٥٠ جائزة شهرية بقيمة ١,٠٠٠ دولار أمريكي.

هذا وقد تم الاعلان مؤخراً عن الفائز الأول بجائزة شهر مارس بقيمة 100,000 دولار أمريكي والتي كانت من نصيب فخر الدين قادر علي شمس الدين الذي شارك فرحة الفوز مع عائلته.

للدخول في السحب القادم على جائزة المليون، فإن الفرصة ما زالت متاحة لغاية ١٢ أبريل ٢٠٢١.

ومن المزايا الفريدة التي يقدمها حساب حصادي هي أن الفترة اللازمة للتأهل لا تتجاوز ١٥ يوماً. وسيتم السحب بتاريخ ٢٨ أبريل ٢٠٢١.

وللسنة الثانية على التوالي، سـتكون الجوائز محصورة على مواطني ومقيمي مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد، قائلاً: نحن سعداء للغاية بتقديم المزيد من الجوائز الكبيرة لعملاء حصادي. هذه الخطوة تأتي تجاوباً مع تطلعات عملائنا، والذين عبروا عن رغبتهم في طرح عدد أكبر من الجوائز الكبرى طوال السنة.

وإلى جانب ذلك، فبإمكان عملائنا الآن فتح حساب جديد على مدار الساعة وفي أي مكان من خلال المنصة الرقمية المطورة للبنك، والتي سهلت كذلك القيام بعمليات الإيداع في حصادي، مما يساهم في زيادة فرص الفوز.

akhbar-alkhaleej