× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

أكثر من اللانهاية! شعار المنتج الجديد العالمي الذي سوف تطلقه فوبو في 29 يونيو عبر الإنترنت

الجمعة 24 يونيو 2022
مال واقتصاد

أعلنت 'فوبو'، العلامة التجارية العالمية الرائدة في تكنولوجيا التذرية الإلكترونية، عن إطلاقها عداً تنازلياً لمدة سبعة أيام على موقعها الرسمي على الإنترنت في 23 يونيو. وفقاً لهذا، سيتم إطلاق منتج جديد تحت عنوان 'أكثر من اللانهاية' في 29 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً (الثامنة بتوقيت غرينيتش). إنّ المنتج الذي سوف يُطرح معروف وواضح، كونه الإطلاق الأول لمنتج 'فوبو' الجديد لهذا العام.

ما القصص التي ستتم مشاركتها في عرض الذكرى الثامنة لتأسيس 'فوبو'؟

لا يقتصر الحدث على إطلاق المنتجات الجديدة فحسب، بل هو أيضاً للاحتفال بالذكرى الثامنة لتأسيس 'فوبو'. فمنذ انطلاقها، اكتسبت 'فوبو' سمعة طيبة في تطوير مجموعة متنوعة من المنتجات الثورية. في حين تعمل على تعزيز وتطوير القطاع، حققت 'فوبو'، عاماً بعد عام، تقدماً كبيراً في حصتها في السوق. حتى اليوم، أصبحت 'فوبو' أفضل علامة تجارية في أنظمة لفائف السيراميك المفتوحة. كما حصدت مؤخراً عدداً من جوائز 'فابوراوند' لعام 2020'، والتي تُعرف بجوائز أوسكار قطاع تكنولوجيا التذرية، وقد أشاد بها القيّمون على القطاع والمستخدمون. لا شك أن 'فوبو' سوف تكشف النقاب عن بعض القصص وراء تأسيس هذه العلامة التجارية في هذه الذكرى الثامنة.

هل ثمّة ارتباط قوي بين رمز اللانهاية وعلامة 'فوبو' التجارية؟

استخدمت الملصقات التي أُطلقت على الموقع الإلكتروني الرسمي والمنصات الاجتماعية رمز اللانهاية كعنصر بصري رئيس لحفل الإطلاق. وقد أطلقت 'فوبو' مؤخراً مروحة من الأحداث البارزة حول العالم، سواء كان تحدي اللانهاية 'أطلق شرارة حياتك' على منصة 'تيك توك' أو الفعاليات المؤقتة التي نظمها فنانو الرسوم الجدارية 'الجرافيتي' في المملكة المتحدة وإندونيسيا الذين أظهروا تعلقهم الشديد برمز اللانهاية. بات جلياً أن هؤلاء كانوا منظَّمين لإطلاق شرارة الحفل. يؤكد هذا الإطلاق، الذي يحمل عنوان 'أكثر من اللانهاية'، أنّ رمز اللانهاية قد أصبح الرمز الثقافي لعلامة 'فوبو' التجارية. وبالنسبة لروح العلامة التجارية التي يشير إليها رمز اللانهاية، فلن يتم الكشف عنها إلا عند الإطلاق.

ما هي الإنجازات الثورية التي سوف تحققها المنتجات الجديدة في هذا الإطلاق؟

آخر ما يميز حفل الإطلاق هو المنتجات الجديدة التي سوف تطلقها 'فوبو' هذه المرة. انطلاقاً من المحتوى ذي الصلة الذي تم الكشف عنه على الموقع الرسمي، فإن أسلوب 'كي فيجن' الشامل يتخذ مكانة طليعية من الناحية التكنولوجية، وسيتم إصدار العديد من المنتجات في الوقت عينه. بالنسبة إلى 'فوبو'، التي لطالما اشتُهرت بابتكار منتجاتها، قد تحقق المنتجات الجديدة في هذا الوقت إنجازات مختلفة في التصميم والتكنولوجيا أيضاً. وكشف الموقع الرسمي أن حفل الإطلاق سوف يبث على الهواء مباشرة على قناته الرسمية على يوتيوب في 29 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت (الثامنة جي إم تي). في ذلك الوقت، سوف يشهد عشاق الـتدخين الإلكتروني حول العالم والمراقبون في القطاع هذا العيد الذي تقدمه 'فوبو' ويشاركون فيه.

لمحة عن 'فوبو'

حقّقت 'فوبو'، العلامة التجارية الرائدة في أنظمة لفائف السيراميك المفتوحة، نمواً سريعاً من خلال سلسلة منتجات 'دراق' وحظيت في فترةٍ زمنية قصيرة باعتراف وتقدير من مختلف أنحاء العالم. تركز 'فوبو' على بناء منصتين تقنيتين أساسيتين باستخدام [الرقاقة] و[التذرية]. وقد طورت 'فوبو' بشكل إبداعي رقاقة 'جين.إيه آي' ورقاقة 'جين. تي تي' ورقائق أخرى. بالإضافة إلى ذلك، طورت 'فوبو' بشكل مستقل ثلاث منصات لتكنولوجيا التذرية، وهي منصة 'تي بيه بيه' و'بيه إن بيه' و'آي تي أو'، والتي تستهدف مستخدمين مختلفين. كما تملك أربع مجموعات من المنتجات الرئيسة: 'دراق' (DRAG)، و'فينشي' (VINCI)، و'أرغوس' (ARGUS)، و'سلسلة في' (Doric). وستواصل 'فوبو' تطوير المزيد من الأسواق الوطنية في المستقبل، بهدف بناء واحدة من أكثر العلامات التجارية العالمية تأثيراً على الإطلاق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220623005539/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.