× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

زين البحرين توسع شبكتها العالمية بنسبة 75%

الخميس 14 يناير 2021
اتصالات

عجّلت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، من خططها التوسعية خلال عام 2020، العام الذي أثبت أنه استثنائي بشكل كبير من حيث استمرارية الخدمة للشركات والمستهلكين.

وخلال العام، وسّعت شركة الاتصالات العملاقة شبكتها العالمية بنسبة 75% لاستيعاب النمو الكبير في الطلب على البيانات عبر شبكتها المتنقلة والثابتة التي كانت مدفوعة بالعمل عن بُعد والتعليم الافتراضي والزيادة العامة في استخدام الحلول الرقمية والنمو الكبير في الطلب على البيانات عبر شبكتها المتنقلة والثابتة. واستفادت زين البحرين من شبكتها الدولية المنتشرة في 16 بلداً مع أكثر من 30 نقطة تواجد وروابط في أكثر من 13 نقطة لتبادل الإنترنت من الدرجة الأولى في جميع أنحاء العالم، بدءاً من سنغافورة وأوروبا ومروراً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ووصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، ولضمان أعلى مستوى من توافر شبكتها العالمية وتوفير أقل زمن انتقال لعملائها، قامت زين بنشر قدرتها عبر جميع الكابلات البحرية مثل TGN وFLAG وGBI وEIG و IMEWEوGCCIA، فضلاً عن جميع الكابلات الأرضية في المنطقة.

وبالإضافة إلى التوسع السريع في قدرتها العالمية ضمنت زين استضافة العديد من شبكات توصيل المحتوى، مثل جوجل وفيسبوك ونتفليكس من أجل تقديم أفضل خدمة لعملائها في المملكة.

علي مصطفى مدير قطاع الشركات والبيع بالجملة في زين البحرين قال: «لقد كان الوباء دراماتيكياً من حيث التأثير على الناس وأساليب حياتهم. ومع ذلك، فقد نجحنا في توسيع نطاق اتصالاتنا الدولية بسرعة لتلبية النمو الهائل الذي تم تدعيمه من خلال البنية التحتية القوية التي تمتلكها زين البحرين. وقد مكننا ذلك من الوفاء بالتزاماتنا تجاه تحقيق مزيد من التوافر والموثوقية والخدمة المتطورة لعملائنا. وخلال فترة الوباء أظهرت شبكة زين العالمية قدرتها العالية على الصمود عبر توفير تواصل متنوع عبر استخدام جميع الكابلات البحرية والأرضية، بالإضافة إلى توفير أقل زمن انتقال من خلال تواجدها في نقاط تبادل الإنترنت المتعددة ونقاط التواجد في جميع أنحاء العالم، فيما لم تقتصر قدرات زين العالمية على عملاء زين البحرين وحدهم، بل امتدت كذلك إلى مزودي خدمات الإنترنت المحليين ودعمهم لخدمة عملائهم وتلبية النمو الهائل في حركة البيانات».

akhbar-alkhalee