× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

البنك الأهلي المتحد يحرز لقب أفضل بنك في البحرين من مجلة إيميا فاينانس

الخميس 14 يناير 2021
مصرفي

حقق البنك الأهلي المتحد إنجازًا آخر يضاف إلى سلسلة الجوائز والألقاب التي أحرزها البنك في 2020, وذلك بحصوله على لقب أفضل بنك في المملكة من مجلة إيميا فاينانس (EMEA Finance). وتعد هذه المجلة البريطانية من أهم المجلات في عالم الخدمات المصرفية، وهي تهتم بتقديم الأخبار والتقارير حول الفرص والتحديات وتحركات الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

والجدير بالذكر أن لجنة التحكيم التي تمنح جوائز إيميا فاينانس تطبق مجموعة من المعايير الواضحة والشفافة في اختيار المؤسسات المصرفية التي حققت سجلاً حافلاً في دفع عجلة النمو والابتكار في القطاع المالي. وقد أشادت اللجنة بما حققه البنك الأهلي المتحد من أداء متميز، إضافة إلى تقديمه منتجات وخدمات فريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا المالية، مما أسهم في رفع مستوى التنافسية في خدمة العملاء. كما أثنت اللجنة بشكل خاص على المرونة العالية التي أبرزها البنك، إضافة إلى المقومات السليمة لنموذج أعماله، وقدرته العالية على التعامل مع مختلف المتغيرات في بيئة صعبة وغير مسبوقة خلال عام 2020، وذلك عبر توفير بيئة عمل آمنة للموظفين والعملاء والشركاء على حد سواء، إلى جانب توفيره إمكانيات آمنة للعمل عن بعد بكل سهولة لإنجاز الأعمال وتقديم الدعم للعملاء.

وقد جاء هذا الفوز بعد وقت قصير من حصول البنك على جوائز من مجلات مرموقة أخرى، حيث أحرز البنك مؤخرًا لقب أفضل بنك في البحرين في 2020 من مجلة غلوبال فاينانس وأفضل شبكة مصرفية دولية في منطقة الخليج 2020 من مجلة كابيتال فاينانس انترناشنال، إضافة إلى لقب أفضل بنك تجزئة في البحرين من مجلة انترناشنال فاينانس.

وبهذه المناسبة صرح مشعل العثمان، رئيس مجلس الإدارة في البنك الأهلي المتحد، بالقول: «نحن في البنك الأهلي المتحد لم ندخر أي جهد من أجل تعزيز خدماتنا المصرفية الرقمية، كما أننا لا نكتفي بما حققناه من نجاح في خدمة عملائنا على أفضل وجه. ومن دواعي سرورنا أن هذه الجهود قد جذبت انتباه العديد من المجلات المتخصصة في القطاع المصرفي، والتي منحتنا جوائز تقديرية مرموقة نظير هذه الجهود. كانت هذه فترة مميزة للغاية بالنسبة لنا، حيث قطعنا فيها خطوات كبيرة في سبيل تلبية المزيد من توقعات عملائنا».

وتشمل الجوائز الأخرى التي نالها البنك الأهلي المتحد خلال عام 2020 جائزة أفضل بنك خاص في مجال الخدمات الإسلامية من برايفت بانكر انترناشنال؛ جائزة التميز في مجال الخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط من برايفت بانكر انترناشنال؛ أفضل بنك تجزئة في البحرين من مجلة MEA فاينانس؛ جائزة التحول الرقمي من مجلة MEA فاينانس؛ جائزة أفضل بنك تجزئة في البحرين من غلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو وجائزة أفضل بنك تجزئة في البحرين من انترناشنال بيزنز ماغازين.

akhbar-alkhalee