× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

«بي نت» تفتتح مركز إدارة الخدمات لجميع مزودي خدمة الاتصالات

الخميس 14 يناير 2021
اتصالات

أعلنت شركة «بي نت»، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، وهي الشركة التي تم إطلاقها في أكتوبر 2019، عن افتتاحها مركز إدارة الخدمات الجديد بهدف دعم جميع مزودي خدمات الاتصالات المرخص لهم في مملكة البحرين.

وقد تم إنشاء هذا المركز لضمان توفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (24 ساعة/ 7 أيام)، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات وتلبية كافة الطلبات المتعلقة بجميع منتجات وخدمات «بي نت»، وبهدف تعزيز تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

والجدير بالذكر أن افتتاح مركز إدارة الخدمات الجديد يعد إنجازًا آخر من خطة «بي نت» الاستراتيجية لتحقيق أهدافها وبما يتماشى مع استراتيجية حكومة مملكة البحرين ورؤيتها المستقبلية لقطاع الاتصالات.

وبهذه المناسبة قال محمد بوبشيت، الرئيس التنفيذي لشركة «بي نت»: إنه «يسر شركة البحرين الوطنية للنطاق العريض «بي نت» أن تطلق مركز إدارة الخدمات والذي تم إنشاؤه بما يتناسب مع رؤية الشركة لتقديم أفضل وأحسن الخدمات ولتعزيز تجربة العملاء من مزودي الخدمة المرخص لهم في مملكة البحرين». وأضاف قائلا: «إن تجربة العملاء هي أحد أهم الركائز الاستراتيجية الرئيسة لدينا، ولذلك فإننا نسعى في «بي نت» إلى تقديم خدمات عالية الجودة لمزودي الخدمة، كما أننا نسعى لإقامة علاقات هادفة وبناءة مع كل مشغل من المشغلين المرخص لهم بهدف نيل رضا عملائنا».

وأعرب محمد بوبشيت عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة «بي نت» الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وجميع أعضاء مجلس إدارة «بي نت» الكرام على دعمهم المستمر.

ومن جانبه قال رئيس القطاع التجاري لدى شركة «بي نت» أحمد الشرفاء: إن تقديم الدعم لمزودي الخدمة المرخص لهم من قبل بي نت، سيسهم بشكل مباشر في تعزيز تجربة الزبائن عند تقديم طلب الحصول على خدمات النطاق العريض، إذ سيستفيد العملاء والمستخدمين النهائيين في جميع أنحاء مملكة البحرين من تجربة جديدة ومُحسنة عند التقدم للحصول على خدمات إنترنت، مما يجعل العملية أكثر سلاسة وسرعة، وأكثر كفاءة.

وأضاف الشرفاء أنه «يتماشى تطوير خدماتنا مع رؤيتنا لتمكين مزودي الخدمة المرخص لهم في المملكة من تقديم أحدث «خدمات شبكة الألياف البصرية «الفايبر» العالية السرعة، حيث نهدف في بي نت إلى تغطية جميع أنحاء المملكة تقريبًا بخدمة الألياف البصرية وذلك بنسبة 95% من المساكن و100% من الشركات، ضمن مساعي المملكة لتوفير بنية تحتية قوية للاتصالات ودعم النمو الاقتصادي».

شركة «بي نت» هي الشركة الوطنية لشبكة النطاق العريض بالجملة في مملكة البحرين. وكجزء من الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات، توفر شركة «بي نت» خدمات الجيل التالي من اتصالات النطاق العريض من الألياف البصرية «الفايبر» بالجملة لجميع مشغلي ومقدمي الخدمات في مملكة البحرين. كما تقدم خدمات النطاق العريض لعملاء الشركات الكبيرة المرخص لها في المملكة.

akhbar-alkhaleej