× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

أكد أن الشركة شهدت انتعاشا عقاريا كبيرا خلال العام الماضي رغم «كورونا» الحمادي:

الثلاثاء 23 فبراير 2021
مال واقتصاد

كشف ياسر الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة «درة البحرين» -أكبر

منتجع سكني وسياحي فاخر في مملكة البحرين- عن «زيادة نسبة التداول في بيع الفلل في درة البحرين بنسبة 120% في 2020 مقارنة بالعام الذي قبله. ونوه الحمادي إلى أنه على الرغم من ركود السوق العقارية بسبب جائحة كورونا ليس في البحرين فحسب وإنما في المنطقة ككل إلا أن السوق العقارية بالنسبة للدرة شهد انتعاشًا كبيرًا بسبب ما تتميز به فلل الدرة من واجهات بحرية تطل على الشواطئ والمياه العميقة لتلبي احتياجات ورغبات الجميع ممن يرغب في السباحة أو في استخدام القوارب واليخوت، وهو ما يشكل اتجاهًا جديدًا للحياة العصرية بأسلوب أهل الجزر.

وذكر أن منتجع الدرة يوفر لقاطنيه تصميمًا متكاملاً للفلل مع المناظر الطبيعية والإطلالة الرائعة على البحر، علاوة على توفير الحدائق والمطاعم والمرافق الخدمية المتنوعة، مؤكدا أن «درة البحرين» تعمل لجعل منتجعها من أهم المنتجعات في المنطقة، لتلبية مختلف الرغبات وإثراء الحركة العمرانية في مملكة البحرين. ولفت الحمادي إلى أنه وبفضل تزايد الطلب على فلل الدرة فإن عملية البناء والتطوير مستمرة وستشهد الفترة القادمة المزيد من المشاريع التي سيعلن عنها في حينها.

يُذكر أن منتجع «درة البحرين» يشغل مساحة 21 كيلومترًا مربعًا في الطرف الجنوبي لساحل المملكة وهو مكون من 15 جزيرة، تحتوي على ما يزيد على 1000 فيلا، وواجهات ساحلية جميلة، ومنتزهات، ومناطق ترفيه، ومساجد، ومطاعم وغيرها من الخدمات المميزة.

akhbar-alkhaleej

أهم الاخبار



مال واقتصاد

«BIBF» يحصد جائزتين مرموقتين لمنصته المطورة للتعلي...
الخميس 4 مارس 2021
ميـــرزا: توسـع الشركــات فـي مجـالات الطـاقــة المتج...
الخميس 4 مارس 2021
السعيد: تمديد دعم مؤسسات المعارض والمؤتمرات يساعدها عل...
الخميس 4 مارس 2021