× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

بيه إم سي جروب إنترناشيونال تُلعن الاستحواذ على شركة كوبرهيد كيميكال كومباني

الثلاثاء 23 فبراير 2021
مال واقتصاد

(بزنيس واير): أعلنت 'بيه إم سي جروب إنترناشيونال'، وهي إحدى الشركات المستقلة التابعة لمجموعة شركات 'بيه إم سي جروب كومبانيز'، عن الاستحواذ على شركة 'كوبرا إنفستمنتس مانجمنت' والشركتين الفرعيتين التابعتين لها وهما: 'كوبرهيد كيميكال كومباني' ('كوبرهيد') و'كوبرهيد إنفستمنتس'، وذك من مجموعة من المالكين السابقين لهذه الجهات، اعتباراً من 5 فبراير 2021. وتُعدّ 'كوبرهيد' ذراع التصنيع للجهات الثلاثة التي تم الاستحواذ عليها وتقع في منشأة تبلغ مساحتها 875 فداناً وتضمّ 53 مبنىً في تاماكوا بولاية بنسلفانيا.

ويُشار إلى أنّ شركة 'كوبرهيد' هي المُصنع الوحيد لعقار النتروجليسرين العلاجي للقلب المعتمد من قِبل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة لأكثر من 70 عاماً، إضافةً إلى تصنيعها بشكل مخصص لنماذج جرعات الأدوية. وتُعدّ الشركة منتجاً رئيسياً للمواد الكيميائية النشطة (المتفجرات والمواد الدافعة) لقطاع الدفاع بالإضافة إلى فئة جديدة من المواد الحافظة ومضادات الميكروبات. وتُباع منتجات 'كوبرهيد' في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال الدكتور راج تشاكرابورتي، رئيس شركة 'بيه إم سي جروب إنترناشيونال': 'يُسهم الاستحواذ على شركة ’كوبرهيد‘ والشركات التابعة لها في زيادة انتشارنا في سوق الأدوية. وسيتماشى هذا الاستحواذ الجديد بشكل دقيق وتعاوني مع خدماتنا الصيدلانية الأخرى وشركات التصنيع التابعة لنا - خاصة ’بيه إم سي آيسوكيم‘ في فرنسا التي تُدير ثلاثة مواقع تشمل تصنيع السواغات والمكونات الصيدلانية الفعالة بالإضافة إلى خدمات هندسة البروتين وتطوير العقاقير واكتشافها؛ وشركة ’بي إم سي واي إم-فارما‘ في حيدر أباد بالهند، والتي توفر خدمات تطوير الإجراءات والتصنيع الوسيط للمستحضرات الصيدلانية المتطورة'. وأضاف الدكتور راج تشاكرابورتي أن 'كوبرهيد' ستعزز من تعاونها في مجال التصنيع والتسويق مع 'بيه إم سي أوفري'، وهي مورد رائد لمزيلات الرغوة والمواد المُفعَلة للسطوح والغرويات الحافظة للأغذية وغيرها من التطبيقات الصناعية. وأضاف قائلاً: 'وبفضل الاستحواذ على ’كوبرهيد‘، باتت ’بيه إم سي جروب إنترناشيونال‘ تتمتّع بمكانة تُتيح لها تقديم عروض متكاملة في مجال تطوير العقود وتنظيم التصنيع تشمل جميع مراحل تطوير وتصنيع العقاقير في ثلاث قارات'.

لمحة عن 'بيه إم سي جروب كومبانيز'

تُعدّ 'بيه إم سي جروب' شركة عالمية متخصصة في المواد الكيميائية والمستحضرات الصيدلانية تسعى لتحقيق النمو وتتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. وتكرّس الشركة جهودها لإيجاد حلول مبتكرة لجميع الاحتياجات ضمن مجموعة واسعة من الأسواق النهائية بما في ذلك المنتجات البلاستيكية والاستهلاكية والإلكترونيات والطلاء والتعبئة والتعدين والعناية الشخصية والغذاء والسيارات والأدوية. وتأسست الشركة وفق نموذج مستدام للنمو يستند إلى الابتكار مع تعزيز الصالح الاجتماعي. وتعمل 'بيه إم سي' من منصة تصنيع وابتكار وتسويق عالمية وتُدير مرافق في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات حول 'بيه إم سي جروب' وأنشطتها حول العالم، يُرجى زيارة: www.pmc-group.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210222005953/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

«BIBF» يحصد جائزتين مرموقتين لمنصته المطورة للتعلي...
الخميس 4 مارس 2021
ميـــرزا: توسـع الشركــات فـي مجـالات الطـاقــة المتج...
الخميس 4 مارس 2021
السعيد: تمديد دعم مؤسسات المعارض والمؤتمرات يساعدها عل...
الخميس 4 مارس 2021