× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

Moody’s Analytics تحصد خمس جوائز من إنشوارنس إي آر إم

الثلاثاء 2 مارس 2021
مال واقتصاد

للسنة الثانية على التوالي، فازت Moody’s Analytics في خمسٍ من فئات جوائز 'إنشورانس إي آر إم':

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210301005550/en/

» حل إدارة مخاطر الشركات إي آر إم' المتكامل للعام

» برمجيّة إنتاج السيناريوهات الاقتصاديّة للعام

» برمجيّة إعداد التقارير التنظيميّة للعام

» حل الملاءة 'سولفنسي II' للعام

» برمجيّة سيناريوهات الإجهاد للعام

وقال كولين هولمز، المدير العام لحلول التأمين في هذا السياق: 'كان على عملائنا في قطاع التأمين التعامل مع تغيّرات لا مثيل لها، وغالباً غير متوقَّعة، في العام الماضي. وخلال فترة عدم اليقين تلك، أولوا Moody’s Analytics ثقتهم لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم'. وأضاف: 'نحن فخورون باكتساب هذه الثقة، وندرك أن العديد من التحديات الأخرى تنتظرنا - بما في ذلك تغيّر المناخ وبدء التشغيل القادم للمعيار الدولي لإعداد التقارير الماليّة ’آي إف آر إس 17‘ ومعيار التحسينات المستهدفة الطويلة الأمد ’إل دي تي آي‘. وكان حصولنا على جوائز ’إنشورانس إي آر إم‘ دليلاً على أن عرضنا الواسع يجهّز عملاءنا في مجال التأمين ليكونوا مستعدّين لمواجهة أيّ عقبات قد تظهر لاحقاً'.

وتساعد قدرات Moody’s Analytics على التنبؤ الاقتصادي شركات التأمين على استشراف واختبار المخرَجات الماليّة. وغالباً ما تُستخدَم جنباً إلى جنب مع خبرتنا في النمذجة الاكتواريّة والائتمانيّة وبرمجياتنا الخاصة بالمؤسسات بهدف تمكين العملاء من تقييم مخاطرهم وتوقّع المستقبل.

ومع تغيّر ظروف السوق، تحتاج شركات التأمين إلى مراقبة وضع ملاءتها الماليّة عل نحوٍ أكثر وتيرةً وسرعةً ودقّة. وقد قدمنا ​​حل 'رصد الملاءة' SolvencyWatch من Moody’s Analytics العام الماضي لمساعدة الشركات على مراقبة وضعها المالي، ما يمنح فرق المخاطر إمكانيّة الوصول في الوقت المناسب إلى المعلومات القابلة للتنفيذ.

وقد غيّرت الجائحة كيفيّة دعم البائعين لعملائهم والتفاعل معهم. ويبقى التعاون الشخصي على النحو المعتاد في السابق مستحيلاً تقريباً. ولحسن حظ Moody’s Analytics ، فقد كان نهجنا في'الصيانة من قبل البائع' ذا قيمة للعملاء في خضم حالة عدم اليقين المستمرة. ونظراً لأن منهجياتنا مبنيّة مباشرة ضمن برمجياتنا، يركّز التنفيذ على نقل المعرفة - وليس التخصيص.

وقال كريستوفر كوندي، مدير التحرير في 'إنشورانس إي آر إم': 'تواصل Moody’s Analytics ريادتها في مجال مخاطر التأمين وفضاء الإدارة الماليّة، والدليلُ على ذلك فوزها بخمس جوائز للعام الثاني على التوالي. وتساعد عروضهم شركات التأمين على مواجهة مجموعة من التحديات التجاريّة والتنظيميّة التي لم يزدها العام الماضي إلّا حدّة'.

تعرّف على المزيد من المعلومات حول حلول Moody’s Analytics للمعيار الدولي لإعداد التقارير الماليّة رقم 17 والتحسينات المستهدفة الطويلة الأمد.

تعزّز هذه الجوائز التقدير الذي تتمتّع به Moody’s Analytics ، التي حصلت في عام 2020 على أكثر من 70 جائزة.

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات الماليّة والأدوات التحليليّة التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنيّة، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجيّة التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل معنا عبر 'تويتر' و 'لينكد إن'.

تُعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO). وسجلت الشركة عائدات بقيمة 5.4 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ويعمل لديها حوالي 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في أكثر من 40 دولة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210301005550/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.