× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

نت آب تنضمّ إلى فريق أستون مارتن كوجنيزانت للفورمولا واحد لريادة استراتيجيّة السباقات القائمة على البيانات

الثلاثاء 2 مارس 2021
مال واقتصاد

أعلن اليوم كلّ من 'نت آب' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، وفريق 'أستون مارتن كوجنيزانت' للفورمولا واحد عن شراكة متعددة الأعوام بالتزامن مع استعدادات شركة السيّارات الشهيرة عالمياً للعودة إلى منافسات الفورمولا واحد. وتعود علامة السيّارات البريطانيّة إلى حلبة الفورمولا واحد بعد ابتعادها لأكثر من 60 عام، مدعومة من قِبل 'نت آب' بميزة جديدة تتمثل في مقاربة مبتكرة للسباق باستخدام قوّة البيانات.

وتُسهم الشراكة مع 'نت آب' بتعزيز التزام فريق 'أستون مارتن كوجنيزانت' للفورمولا واحد بإطلاق العنان لأفضل ما تقدمه السحابة عبر تزويد الفريق بخدمات عالميّة المستوى للبيانات والسحابة. وستركّز هذه الشراكة الواسعة والطموحة على تعزيز الأداء سواءً كان ذلك ضمن مضمار السباق أو خارجه.

وبدءاً من حلبة السباق ووصولاً إلى المصنع والسحابة، ستتوافر البيانات المستخدمة لإثراء استراتيجيّات السباق الخاصّة بفريق 'أستون مارتن كوجنيزانت' للفورمولا واحد بالوقت الفعلي على نطاق عالمي. وسيتمكّن الفريق بفضل نسيج بيانات مدعوم من 'نت آب' من استخلاص قيمة أكبر من بياناته لتقييم أداء السيارة بشكلٍ أفضل وإنجاز التحسينات اللازمة قبل، وخلال، وبعد كلّ سباق.

وسيساعد نسيج البيانات أيضاً في خفض التعقيدات التشغيليّة، مع ضمان كلّ من امتثال البيانات والأمن وحماية الملكيّة الفكريّة للفريق. من خلال توحيد معاييره على امتداد جميع المنصات، سيتمكّن فريق السباق البريطاني من تحسين الاستفادة من الموارد والتخلّص مستودعات مخازن البيانات المنعزلة غير الفعالة، ما يتيح إعادة توجيه الاستثمارات الباهظة في تكنولوجيا المعلومات إلى تطوير السيّارة والفريق.

وقال جيمس وايتمور، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بشركة 'نت آب': 'نُعرب عن حماسنا للتعاون مع فريق ’أستون مارتن كوجنيزانت‘ للفورمولا واحد مع انطلاقه في مسيرة بيانات عالية الطموح بحثاً عن سرعة أكبر، وموثوقية أعلى، وفعاليّة غير مسبوقة. وعبر الاستفادة من ابتكارنا القائم على البيانات منذ 28 عام، نفتخر بدعم الفريق في تخطي حدود التحسين المستمرّ للأداء لما وراء خطّ النهاية'.

وصرّح أوتمار زافناور، الرئيس التنفيذي ومدير فريق 'أستون مارتن كوجنيزانت' للفورمولا واحد، قائلاً: 'لطالما كانت فرق الفورمولا واحد سبّاقة في مجال تحليل البيانات للحصول على ميزة تنافسية، خاصّةً عندما تعني أجزاء من الثانية الفرق بين كون السيارة بين أول المنطلقين على المسار والانطلاق من مركز آخر وسط مجموعة السيارات. ويشكّل تعاون الفريق مع ’نت آب‘، إلى جانب شريكتنا في اللقب ’كوجنيزانت‘، مرحلة جديدة من مسيرتنا للتحسين المستمرّ. ويغمرنا الحماس للتعاون مع ’نت آب‘ في ظلّ بحثنا سبلٍ لجعل كلّ ما نفعله أسرع وأذكى. ومن خلال دعم فريقنا المميّز بحلول البيانات الرائدة في القطاع من ’نت آب‘، نطلق العنان لحقبة جديدة من السباقات حيث نتقدّم على الدوام لنصبح فريقاً أسرع وأذكى وأكثر حماساً'.

لمحة عن 'نت آب'

تُعتبر 'نت آب' شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسنح للمؤسسات العالمية بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد 'نت آب' المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على 'تويتر' و'لينكد إن' و'فيسبوك' و'إنستغرام'.

إن 'نت آب' وشعار 'نت آب' والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة 'نت آب'.

لمحة عن فريق 'أستون مارتن كوجنيزانت' للفورمولا واحد

تعود 'أستون مارتن' من جديد إلى سباقات الفورمولا واحد في عام 2021، بعد غيابٍ دام أكثر من 60 عام. ومع رفعها لأحد الشعارات الأكثر جاذبية حول العالم فوق مرائبها، وفريق عمل يضمّ نحو 500 رجل وامرأة يغمرهم الحماس حتى الصميم، يتمتّع هذا الفريق بإرثٍ غنيّ ورؤية متجددة – عبر إدخال طاقة جديدة إلى الرياضة تتمتّع بالتصميم لإحداث تعيير جذري في النظام والمنافسة حتّى النهاية.

وتتمحور مهمتنا حول الاستفادة من المنصّة العالميّة لرياضة السيّارات لإشراك موجة جديدة من عشاق هذه الرياضة – واستعراض التكنولوجيا والابتكارات التي تعيش داخل كلّ فردٍ منّا، بالتزامن مع تمثيل القيم التي يتردّد صداها في العالم المتغيّر الذي نعيش فيه.

هنا سيبدأ العصر الجديد لفريق 'أستون مارتن كوجنيزانت' للفورمولا واحد.

www.astonmartinf1.com

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210301005160/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.