× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

ثيرامكس تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً

الثلاثاء 2 مارس 2021
مال واقتصاد

  • يكمن الهدف من الموقع الجديد في أن يغدو مرجعاً للمعلومات الدقيقة والمفيدة حول انقطاع الطمث وهشاشة العظام والخصوبة ومنع الحمل.
  • يحتوي الموقع الجديد على معلومات حديثة عن مجالات العلاج لكل من مزودي الرعاية الصحية والجمهور العام. وستتضمن المواقع الإلكترونية المحلية مواد أكثر تفصيلاً وستكون موجّهةً بشكل حصري إلى المتخصصين في مجال الرعاية الصحية.
  • وفي إطار إطلاق هذا الموقع الإلكتروني الجديد، تعزز شركة 'ثيرامكس' العالمية المتخصصة في صحة المرأة التزامها بدعم الاحتياجات الصحية للمرأة.

أعلنت شركة 'ثيرامكس' العالمية المتخصصة في صحة المرأة عن إطلاق موقع إلكتروني جديد لها. ويتميّز الموقع الجديد بالعصرية والبديهية وسهولة التنقل، ويسعى إلى أن يغدو معياراً للمعلومات حول مجالات العمل الأربعة الرئيسية للشركة، وهي: انقطاع الطمث وهشاشة العظام والخصوبة ومنع الحمل.

وفي هذا السياق، قال روبرت ستيوارت، الرئيس التنفيذي للشركة: 'نُعرب هذا العام عن التزامنا بعملية التحول الرقمي للشركة لجعلها أقرب من جمهورنا الذي يضمّ المتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى والمستخدمين. وعليه، تمثّلت الخطوة الرئيسية في استراتيجيتنا في تجديد موقعنا الإلكتروني وتسليط الضوء عليه'.

وخلال الأسابيع القليلة المُقبلة، سيتم إضافة ميزات جديدة مختلفة وإطلاق مواقع إلكترونية محلية في الدول التي تتواجد فيها ’ثيرامكس‘ لتقدم محتوىً مخصصاً يتناسب مع احتياجات كل دولة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتوفّر قسم خاص مُعتمد لأخصائيي الرعاية الصحية يُتيح لهم الوصول إلى معلومات حول علاجاتنا ومنتجاتنا ومستجداتنا العلاجية.

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال خوسيه نارانجو، نائب الرئيس لشؤون التسويق: 'في إطار خططنا لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام، يأتي هذا الإطلاق في توقيت مناسب جداً؛ إذ يتمتّع موقعنا الإلكتروني الجديد بأهمية محورية في مسيرة التحول الرقمي التي تخوضها ’ثيرامكس‘'.

لمحة عن شركة 'ثيرامكس'

تُعدّ 'ثيرامكس' شركة مستحضرات دوائية مخصصة عالمية رائدة تُكرّس جهودها للمرأة وصحتها. ونسعى إلى دعم النساء في كل مرحلة من مراحل حياتهن من خلال توفير مجموعة واسعة من العلامات التجارية المبتكرة والراسخة التي تشمل وسائل منع الحمل والخصوبة وانقطاع الطمث وهشاشة العظام. ونُعرب عن التزامنا بالاستماع إلى مرضانا وفهمهم وخدمة احتياجاتهم وتقديم حلول الرعاية الصحية المناسبة للمساعدة في تحسين حياتهم. وتتمثل رؤيتنا في أن نكون شريكاً مدى الحياة للنساء وأخصائيي الرعاية الصحية الذين يعالجونهن من خلال توفير حلول مُركّزة وفعّالة للمرضى تعتني بالنساء وتدعمهن في ظلّ تغيّر احتياجاتهن الصحية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.theramex.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يُمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52388017/en