× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في ''موديز'': في. إي توفر خدمة رأي الطرف الثاني لإطار عمل سندات ''ووفن بلانيت'' - Woven Planet (الكوكب المنسوج) الخاص بشركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات

الثلاثاء 2 مارس 2021
مال واقتصاد

أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في 'موديز' أن شركة 'في. إي'، وهي شركة رائدة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية تابعة لـ'موديز'، قامت بتوفير خدمة رأي الطرف الثاني في ما يتعلق بإطار عمل سندات 'ووفن بلانيت' - Woven Planet (الكوكب المنسوج) الخاص بشركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات، وهو مشروع ’سندات الاستدامة‘ (سندات تهدف عائداتها إلى تمويل مشاريع ذات تأثير بيئي إيجابي) يُطلق لأول مرة في قطاع السيارات الياباني. سيساهم إطار العمل هذا - الذي تعتبره 'في. إي' متوافقاً مع المكونات الأساسية الأربعة لمبادئ السندات الخضراء ومبادئ السندات الاجتماعية والمبادئ التوجيهية لسندات الاستدامة – بتمويل المبادرات المختلفة في مجال تقنيات السلامة، والمركبات ذاتية القيادة، والنقل النظيف، والطاقة المتجددة. وتتمثل أهداف هذا الإطار في دعم تحقيق عدد من أهداف التنمية المستدامة المعنية بتحسين سلامة وسائل النقل وسهولة الوصول إليها واستدامتها.

وقالت جولييت ماكريسي، المديرة التنفيذية للتمويل المستدام في شركة 'في. إي' في معرض تعليقها على الأمر: 'استناداً إلى تقييمنا، ستقدم السندات الصادرة عبر إطار العمل هذا مساهمة ’قوية‘ إلى أهداف التنمية المستدامة.' وأضافت: 'لقد لمسنا أدلة هامة ومواتية بأن عائدات هذه السندات ستخصّص لتمويل مشاريع تهدف إلى الحد من انبعاثات غازات الدفيئة الناتجة عن سيارات ’تويوتا‘. وتشمل المشاريع تصنيع سيارات معدومة الانبعاثات، واستخدام مصادر الطاقة المتجددة، والحرص على تزويد السيارات الجديدة بمميزات أمان متطورة لحماية السائقين والمشاة على حدّ سواء. نحن نتوقع رؤية المزيد من الزخم نحو تحقيق الاستدامة في قطاع السيارات، سعياً لتلبية المتطلبات التنظيمية العالمية المتنامية ودعم التوجه نحو وسائل التنقل المستدامة والآمنة.'

تسمح خدمة رأي الطرف الثاني المقدّمة من شركة 'في. إي' في مجال مؤهلات الاستدامة للأطراف الفاعلة في السوق بالحصول على التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، كما تعزّز مصداقية الجهات المصدرة والمشاريع، وتمنح المستثمرين مزيداً من الثقة. وقد تولّت 'في. إي' حتى الآن تنفيذ أكثر من 300 عملية تقييم قائمة على رأي الطرف الثاني – بما في ذلك عدة مشاريع رائدة حائزة على جوائز – بشأن عمليات التمويل المستدامة، يقع أكثر من 30 منها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يمكن الاطلاع على رأي الطرف الثاني المقدّم من شركة 'في. إي' بشأن إطار عمل سندات 'ووفن بلانيت' - Woven Planet (الكوكب المنسوج) الخاص بشركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://vigeo-eiris.com/toyota_spo_sustainability_bond/.

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في 'موديز'

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة 'موديز' وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات 'موديز' في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة 'موديز لخدمات المستثمرين' ('موديز إنفستورز سرفيس') وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

تضم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) كلاً من 'في.إي' و'فور توينتي سيفن'، وهما شركتان تابعتان لـ'موديز'. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز 'موديز' لحلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210302005564/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.