× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

مصرف السلام يُعفي العملاء الحاصلين على لقاح «كوفيد-19» من رسوم خدمات التمويل

الخميس 4 مارس 2021
مصرفي

أعلن مصرف السلام إطلاق «مبادرة السلام»، الداعمة للجهود الوطنية للتصدّي لجائحة «كوفيد-19» والتي تهدف إلى التشجيع على تلقّي اللقاح المضاد للفيروس. ومن خلال هذه المبادرة سيحظى العملاء الحاصلون على اللقاح بفرصة للاستفادة من إعفاء من الرسوم الإدارية المُرتبطة بأي من الحلول التمويلية المُقدمة لدى المصرف، بما في ذلك خدمات التمويل الشخصي والتمويل العقاري، وبرنامج مزايا للسكن الاجتماعي.

وتأتي «مبادرة السلام» بالتوافق مع جهود ومساعي مصرف السلام للمُساهمة في تعزيز الوعي المُجتمعي حول أهمية تلقّي اللقاح المضاد لفيروس كورونا «كوفيد-19» للحد من انتشاره في المملكة.

وفي حديثه حول المبادرة، صرح محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف السلام قائلاً: «نعتز بإطلاق «مبادرة السلام» التي تهدف إلى تشجيع كافة أفراد المجتمع البحريني على تلقّي اللقاح المُضاد لفيروس كورونا «كوفيد-19» وذلك لتعزيز الوقاية الشخصية وحماية الآخرين، وبما يدعم المساعي الوطنية الهادفة إلى حفظ صحة وسلامة الجميع. ويسرنا جدًا أن نمنح العملاء الأعزاء الحاصلين على اللقاح، إعفاء من الرسوم الإدارية على جميع حلول التمويل المتوافرة، حيث تعكس هذه المبادرة مدى حرصنا على خدمتهم ودعمهم في مختلف الظروف».

وعلاوة على تكفّل مصرف السلام بمبالغ الرسوم الإدارية لخدمات التمويل، سيتمكن العملاء أيضًا من الاستفادة من المزايا الخاصة العديدة ضمن حملة التمويل التي تستمر حتى تاريخ 15 مايو 2021، والتي تقدم لهم معدلات ربح تنافسية وفترة سماح تصل إلى عام كامل. وستمنح الحملة 10 فائزين محظوظين، جائزة قيّمة عبارة عن ربح استرداد أقساط التمويل حتى 6 أشهر.

للحصول على الإعفاء من الرسوم الإدارية، بإمكان عملاء مصرف السلام إحضار شهادة تلقّي لقاح «كوفيد-19» أو عرضها من تطبيق «مجتمع واعي- Be Aware» من خلال هواتفهم الذكية.

akhbar-alkhaleej