× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

«BIBF» يحصد جائزتين مرموقتين لمنصته المطورة للتعليم الإلكتروني

الخميس 4 مارس 2021
مال واقتصاد

حصد معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية«BIBF»، المزود الرائد للتدريب والتطوير في المنطقة، على جائزتي «CXO50» و«CIO50» من قبل كل من شركة «CXO Insight» وشركة«CIO» - الشرق الأوسط، وذلك نظير منصته المطورة للتعليم الإلكتروني «MyClass».

وقد قام معهد «BIBF» بتفعيل الفصول الافتراضية عن طريق «MyClass» في شهر مارس العام الماضي، لضمان استمرار العملية التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقد تسّلم الجوائز نيابةً عن المعهد شاكر العويناتي، مدير أول قسم تقنية المعلومات والعمليات، ضمن حفل افتراضي لقادة التكنولوجيا في الشرق الأوسط. وقد تم منح الجوائز للمنصة الإلكترونية للمعهد بناءً على الابتكار والقيادة والمرونة، كمعايير أساسية للتحكيم.

وبهذه المناسبة صرّح المدير العام لمعهد «BIBF»، الدكتور أحمد الشيخ: «نحن سعداء بالفوز بهاتين الجائزتين المتميزتين لمنصة «MyClass»، والتي تعكس جهود المعهد للتحول الرقمي والارتقاء بالتجربة التعليمية للطلبة».

كما أشاد الدكتور الشيخ بجهود فريق تقنية المعلومات والعمليات بالمعهد، لمساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الجميع. كما أعرب عن خالص امتنانه لرؤساء مراكز التعليم وأعضاء هيئة التدريس وفريقي خدمة العملاء والتسجيل لدعمهم المستمر في ضمان جودة التعليم ومخرجاته وإيصال المعلومات للطلبة على أكمل وجه.

وخلال استلام الجائزة صرّح شاكر العويناتي، مدير أول قسم تقنية المعلومات والعمليات بالمعهد: «يعد هذا الإنجاز الدولي ترجمة لخطط المعهد الاستباقية في التعامل مع ظروف جائحة كورونا والتعاطي مع آثارها وتحويل هذه التحديات لفرص مهمة نحو المزيد من التحول الرقمي، مشيدًا بدعم إدارة المعهد وتوجيهاتهم المستمرة في سبيل الارتقاء بالتعليم الإلكتروني في المملكة وتحقيق التفوّق العلمي والتميّز الأكاديمي في مختلف المجالات».

والجدير بالذكر أن المعهد أطلق النسخة الثالثة والمطورة لمنصة التعليم الإلكتروني «MyClass 3.0» في أكتوبر الماضي، والتي تتضمن ميزات جديدة كتحسين واجهة المستخدم والتصفح مع تطبيق أعلى معايير الاستجابة والأمان.

akhbar-alkhaleej