× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

«مصرف السلام» يطلق حملته الترويجية الخاصة بشهر رمضان

الأربعاء 14 أبريل 2021
تمويل إسلامي

أعلن مصرف السلام إطلاق حملته الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك لزبائنه الحاليين والجدد من حاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها وبطاقات الدفع المسبق بالتعاون مع تطبيق «طلبات»، حيث سيتمكن الزبائن من خلال هذه الحملة الترويجية من الحصول على خصومات حصرية وفرص للفوز بـ500 دينار أسبوعياً عند تسوقهم في بعض محلات البقالة عبر تطبيق «طلبات»، وذلك في الفترة 13 أبريل 2021 - 12 مايو 2021.

وبشكل تلقائي، سيُحتسب خصم بنسبة 25% على كل معاملة تبلغ قيمتها 10 دنانير بحرينية أو أكثر يتم دفعها فقط باستخدام أي من بطاقات مصرف السلام الائتمانية أو الدفع المسبق طبقاً لأحكام وشروط الحملة خلال شهر رمضان المبارك، كما سيتأهل جميع حاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها وبطاقات الدفع المسبق للفوز بإحدى الجوائز الأربع القيّمة والتي تبلغ قيمة كلٍ منها 500 دينار بحريني أسبوعيًا سيتم إيداعها رصيدا للفائز في محفظتهم في تطبيق «طلبات».

وبهذه المناسبة، قال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف السلام: «تأتي هذه الحملة الرمضانية ضمن إطار سعينا لعقد شراكات مثمرة تقدم عروضا خاصة وجوائز قيّمة للزبائن الكرام. ولقد حرصنا على تدشين هذه الحملة خلال هذه الفترة تحديدًا بهدف تشجيع زبائننا على ممارسة التباعد الاجتماعي، وتقديم ميزة إضافية لهم عند دفع مشترياتهم باستخدام أي من بطاقات مصرف السلام بقسم البقالة في تطبيق «طلبات». ونحث الجميع على الالتزام بتعليمات الحكومة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 والاستفادة من المنصات الرقمية التي تساعد على تسهيل حياتهم اليومية وتحافظ على سلامتهم».

akhbar-alkhaleej