× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

ليبرتي لاتين أمريكا تختار ماتريكس سوفتوير لتحويل تجربة العملاء عبر المنطقة

الأربعاء 14 أبريل 2021
تكنولوجيا

أعلنت اليوم شركة 'ماتريكس سوفتوير'، الشركة الرائدة عالمياً في تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس '5 جي'، عن اختيار 'ليبرتي لاتين أمريكا' لمنصّة 'ماتريكس' للتجارة الرقمية لتكون جزءاً من تطورها الرقمي إلى شبكات الجيل الخامس في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، ما يتيح المزيد من الخيارات والشفافية والاستجابة لعملائها في المناطق السكنية والشركات على حد سواء.

وتعد 'ماتريكس' منصّة رقمية في الوقت الفعلي توفّر للعملاء رؤية كاملة لحساباتهم وخدماتهم ونفقاتهم في جميع الأوقات مباشرةً من خلال تطبيق جوال أو بوابةٍ خاصة بالعملاء. وسيتمتع العملاء بفضل 'ماتريكس' بتجربة أبسط وأكثر شفافية في كيفية شراء واستعمال الخدمات من قبيل النطاق العريض والفيديو والهاتف والخدمات الجوالة، بما في ذلك عروض التشغيل الثلاثي والتشغيل الرباعي. ويمكنهم بسهولة شراء الخدمات أو تغييرها أو إلغاؤها من خلال القنوات الرقمية دون الذهاب إلى متجر أو الاتصال بمركز الاتصال. كما يمكنهم إضافة الخدمات و/أو تغييرها و/أو تبديلها عند الطلب، وتعديل خدماتهم وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة.

وفي هذا السياق، قالت كريستين ويبر، الرئيسة التنفيذية لشؤون المعلومات والرئيسة التنفيذية بالإنابة لشؤون التكنولوجيا في 'ليبرتي لاتين أمريكا': 'بهدف دعم توسعنا، نعمل على تحويل بنيتنا التحتية لتكنولوجيا المعلومات لتحسين تجربة العملاء والتفاعل الرقمي إذ نقوم بتطوير عروض الجيل الخامس في بورتوريكو'. وأضافت: 'وقع اختيارنا على ’ماتريكس‘ لتكون منصّة التجارة الرقمية التي ستمنحنا القدرة على الاستجابة بغيةَ التفاعل مع عملائنا في الوقت الفعلي، والرشاقة لتطوير وتوسيع نطاق عروض جديدة قيّمة عبر القطاعات السكنيّة والتجارية'.

وسيركز نشر 'ماتريكس' في بداية الأمر على عروض الخدمات الجوالة التي تقدمها 'ليبرتي لاتين أمريكا' في بورتوريكو، حيث تواصل الشركة إثراء عروض الجيل الخامس لإرضاء عملائها. وقد اختارت 'ليبرتي لاتين أمريكا' شركة 'ماتريكس' لسرعتها في نشر الخدمات ورشاقتها التجارية وتركيزها على دعم شبكات الجيل الخامس والقنوات المتعددة. وبالاستفادة من 'ماتريكس'، ستتمكن 'ليبرتي لاتين أمريكا' من إنشاء المزوّد المتكامل الرائد من خلال علامتها التجارية 'ليبرتي بورتوريكو'، وذلك عن طريق تقديم قيمة مضافة لعملائها، مع عروض منتجات موسعة وبنية تحتية أكثر مرونة، فضلاً عن تطوير الدعامة الأساسية لتقديم خدمات أكثر تقدماً من الجيل الخامس.

ومن جهته، علّق جلو جوردون، الرئيس التنفيذي لشركة 'ماتريكس سوفتوير' قائلاً: 'نحن متحمّسون للشراكة مع ’ليبرتي لاتين أمريكا‘ إذ تعمل على تعزيز عروض عملائها وتتطور إلى شبكات الجيل الخامس. ونتطلع إلى توفير منصّة رقمية تمكن ’ليبرتي لاتين أمريكا‘ من تغيير تجربة العملاء لتتجاوز توقّعات عملائهم'.

لمحة عن شركة 'ليبرتي لاتين أمريكا'

'ليبرتي لاتين أمريكا' هي شركة اتصالات رائدة تعمل في أكثر من 20 دولة عبر أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي تحت العلامات التجارية الاستهلاكية 'في تي آر' و 'فلو' و 'ليبرتي' و 'ماش موبيل' و'بي تي سي' و 'يو تي إس' و 'كابليتيكا'. وتشمل خدمات الاتصالات والترفيه التي نقدمها لعملائنا سواء في المناطق السكنية أو في قطاع الشركات في المنطقة الفيديو الرقمي والإنترنت واسع النطاق وخدمات الهاتف والخدمات الجوالة. وتشمل منتجاتنا وخدماتنا في قطاع الأعمال الربط على مستوى المؤسسات، ومركز البيانات، والاستضافة والحلول المدارة، بالإضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات مع عملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات الدولية والوكالات الحكومية. بالإضافة إلى ذلك، تدير 'ليبرتي لاتين أمريكا' شبكة كبلات ألياف بصرية أرضية وتحت البحار تربط أكثر من 40 سوقاً في المنطقة.

وتملك 'ليبرتي لاتين أمريكا' ثلاث فئات منفصلة من الأسهم العادية، والتي يتم تداولها في الأسواق العالمية المختارة في بورصة ناسداك تحت الرمزين ' LILA' (الفئة 'إيه') و ' LILAK' (الفئة 'سي')، وعلى رابط التداول خارج البورصة تحت الرمز 'LILAB ' (الفئة 'بي').

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lla.com.

لمحة عن 'ماتريكس سوفتوير'

تعدّ 'ماتريكس سوفتوير' الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر مجموعات التشغيل والناقلين الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم 'ماتريكس' حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم 'ماتريكس'، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام 'ماتريكس' الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210413005012/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.