× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

بنــك الإسكـــان: انطـــلاق مبيعــات فلـل مشـروع «دانات البركـة» 19 مايـو الجــاري

الثلاثاء 4 مايو 2021
مصرفي

أعلن بنك الإسكان الموعد الرسمي لطرح فلل مشروع «دانات البركة» للبيع للجمهور، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء بعد عيد الفطر الموافق 19 مايو 2021.

ويقدم مشروع «دانات البركة» حلولا سكنية جاهزة وحصرية للمواطنين المؤهلين لبرنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية المُقدمة من وزارة الإسكان. وتتوافر فلل «دانات البركة» بأربعة تصاميم عصرية مختلفة وبأسعار تبدأ من 107 آلاف دينار بحريني، وتحتوي جميعها على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، بالإضافة إلى كراج يتسع لسيارتين.

ويستعد بنك الإسكان لاستقبال طلبات الراغبين في حجز وشراء الفلل العقارية المتوافرة في مشروع «دانات البركة»، والتي تتألف من 211 فيلا سكنية راقية بإحدى أكثر المناطق السكنية جذبًا على شارع البديع. ويخصص البنك فيلا عرض داخل المشروع ليتيح للزوار الاطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب.

وصرح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان قائلا: «نهدف عبر هذا المشروع المتميّز إلى تلبية احتياجات المواطنين السكنية، وتعزيز وتيرة الحركة العمرانية في المملكة إلى مستويات جديدة. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا إلى الترحيب بالزوار الأعزاء من المواطنين الراغبين في الحصول على التمويل لشراء أي من الحلول السكنية المتنوعة في مشروع «دانات البركة» الكائن بمنطقة جنوسان».

من جهته، قال طارق كاظم رئيس مجلس إدارة «شركة دانات البركة»: «نسعى عبر هذا المشروع الرائد للمساهمة في تزويد المواطنين بخيارات سكنية متنوعة وملائمة لمختلف متطلبات واحتياجات أفراد العائلة».

akhbar-alkhaleej