× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

عقارات السيف توقع اتفاقية مع «العمرية للضيافة» لإقامة «ذا أورنجري» في مشروع الليوان

الثلاثاء 4 مايو 2021
عقارات

أعلنت شركة عقارات السيف توقيع اتفاقية تأجير مع شركة العمرية للضيافة لإقامة مطعم ومقهى «ذا أورنجري» The Orangery tearoom & patisserie في مشروع الليوان، أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

وسيقع «ذا أورنجري» على مساحة 303 أمتار مربعة بمنطقة «جاردن بلازا» في الليوان، ليكون الفرع الثالث على مستوى مملكة البحرين. ويعتبر واحدا من أرقى المطاعم والمقاهي على مستوى المملكة ويستوحي تصميمه الأنيق من المشاتل الزجاجية التي بنيت في المنازل الأوروبية خلال القرنين السابع عشر والتاسع عشر.

وبهذه المناسبة، صرّح أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «يسرّنا إعلان هذه الشراكة الجديدة مع شركة العمرية للضيافة في مشروع الليوان. سيشكل مطعم ومقهى (ذا أورنجري) الفاخر علامة فارقة في قطاع التجزئة والضيافة بالمشروع نظراً لما يقدمه من تجربة استثنائية في خلق توازن فريد بين فن الطبخ المثالي والفنون الأورويية الجميلة، ليضيف تنوعاً مميزا لقائمة المطاعم والمقاهي الموجودة في الليوان».

من جهته، قال لويد لودي ممثل شركة العمرية للضيافة: «نحن مسرورون بتوقيعنا اتفاقية التأجير مع شركة عقارات السيف. بعد دراسة متأنّية لعدة مناطق على مستوى المملكة، وقع اختيارنا على مشروع الليوان لإقامة مطعم ومقهى (ذا اورنجري) نظراً إلى ما يملكه من موقع استراتيجي مميز ومرافق عصرية متنوعة.

akhbar-alkhaleej