× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

بنك البحرين والكويت يقدم 500 ألف دينار جوائز نقدية إلى عملائه هذا الصيف

الثلاثاء 11 مايو 2021
مصرفي

أعلن بنك البحرين والكويت أنه سيقدم إلى عملائه من خلال حساب «الهيرات» هذا الصيف فرصا غير مسبوقة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية 500.000 ألف دينار بحريني، وأوضح أنه سيتم السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 100.000 دينار بحريني في شهر يونيو القادم، إضافة إلى السحب على عشر جوائز شهرية لعشرة فائزين قيمة كل منها 10.000 دينار بحريني شهريا، وعلى مدى أربعة أشهر هي يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر 2021.

وكما هو معتاد مع جوائز الهيرات السنوية سيختتم العام بإعلان الجائزة الكبرى البالغة 500.000 دينار بحريني لفائز واحد من أصحاب الحظ السعيد. وصرح الدكتور عادل سالم مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك بهذه المناسبة بالقول: «نهدف دائمًا إلى تقديم جوائز فريدة تحقق أحلام عملائنا وتحمل لهم تغييرا إيجابيا في حياتهم»، وأضاف: «وفي هذا الصيف يقدم بنك البحرين والكويت جوائز نقدية وفيرة تبلغ قيمتها الإجمالية نصف مليون دينار بحريني من الهيرات حتى يحصل عملاؤنا الكرام على فرص أكبر للفوز بتلك الجوائز القيمة».

وتابع الدكتور سالم: «سيكون صيفا شيقا مليئا بالحماس والترقب لعملاء بنك البحرين والكويت بكل تأكيد مع هذا الحجم غير المسبوق من الجوائز في البحرين، وخاصة أننا نرى جميعا كيف أسهمت هذه الجوائز في تغيير حياة الكثيرين من عملائنا المحظوظين الذين سبق أن فازوا بها خلال السنوات الماضية».

وكان بنك البحرين والكويت بدأ العام الحالي بتقديم جائزتين من الهيرات قيمة كل منها 250.000 دينار بحريني، وفاز بهما مؤخرا كل من السيدة وديعة سيد عباس شبر والسيد حسين علي سبت سلمان.

الجدير بالذكر أن بنك البحرين والكويت أسس حساب ادخار الهيرات في عام 2001 وقدم منذ ذلك الوقت وحتى الآن أكثر من 15 مليون دينار بحريني من الجوائز لعملائه، بما في ذلك 10 فائزين بقيمة مليون دولار لكل منهم، قبل تحويل الجوائز إلى الدينار البحريني في العام 2019 ورفع قيمة الجائزة الكبرى بصورة كبيرة لتصل إلى 500.000 دينار بحريني نقدًا.

akhbar-alkhaleej