× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

«إيـزي» تنضــم إلى «بنفــت» كبــوابــة دفـع معتمدة لمعـاملات نقــاط البيـع

الثلاثاء 11 مايو 2021
مال واقتصاد

أعلنت شركة إيزي للخدمات المالية، شركة تقديم خدمات الدفع المرخصة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها، انضمامها إلى شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في المملكة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية، لتصبح بذلك بوابة دفع معتمدة لمعاملات نقاط البيع من «BENEFIT Switch» لدعم الدفع عبر الإنترنت وعبر نقاط البيع للدفع الفوري في المحلات التجارية.

هذا وتوفر بوابة الدفع حلول نقاط البيع من بنفت معالجة آمنة وموثوقة للمعاملات في الوقت الفعلي، وإعداد تقارير سهلة، وتسوية المدفوعات وعملية تسوية الحساب. علاوةً على ذلك، ستتمكن إيزي للخدمات المالية من الوصول إلى شبكة نقاط البيع التابعة لبنفت، والتي تغطي التعاملات التي تتم عبر نقاط البيع، لتمكّن حملة بطاقات بنفت من الدفع في أي نقطة بيع في مملكة البحرين.

وعلَّق عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت، قائلا: «نحن سعداء للغاية بضم شركة إيزي للخدمات المالية كمستحوذ معتمد لخدمات نقاط البيع وبوابة الدفع الخاصة بنا. إنَّ إنشاء وترسيخ الشراكات المحلية والإقليمية والعالمية يتماشى مع استراتيجيتنا المبتكرة والرائعة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إضافةً إلى ذلك، تعكس هذه الشراكات الثقة في خدمات وحلول بنفت وقدرتها على تقديم قيمة لمختلف المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة».

من جانبه، قال نايف توفيق العلوي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة إيزي للخدمات المالية: «نشعر بالحماس لعقدنا هذه الشراكة مع بنفت لنقدم للأعضاء والمحلات التجارية التي نتعامل معها تجربة لا مثيل لها ومستويات خدمة محسنة يستحقونها. تعمل إيزي للخدمات المالية منذ تأسيسها على تكريس جهودها لتقديم حلول مبتكرة ذات تنفيذ بسيط يتطلّب الحد الأدنى من الجهد والوقت والاستثمار للأعضاء والمحلات التجارية التي نتعامل معها. نحن نتطلع إلى تعزيز وتطوير هذه العلاقة المثمرة مع بنفت والعمل على استمراريتها في السنوات القادمة».

تجدر الإشارة إلى أن شركة بنفت هي المنفّذ الرئيسي للمعاملات الإلكترونية في جميع أنحاء مملكة البحرين، ويشمل ذلك تقديم مجموعة من الخدمات مثل تشغيل أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع والمعلومات الائتمانية وبطاقات أميركان اكسبرس، والتي ترتبط في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بالشبكة الخليجية (GCCNet)، إضافة إلى المحفظة الإلكترونية الوطنية وعدد من الخدمات الرائدة الأخرى.

كما أن شركة إيزي للخدمات المالية هي مزود خدمة ثانوية تخضع لرقابة مصرف البحرين المركزي. وتحتفظ الشركة بشبكة الدفع الحيوية التي تسهل المعاملات القائمة على البيومترية، وهي الأولى من نوعها. وتقدم إيزي للخدمات المالية معاملات بيومترية آمنة للمدفوعات في المتاجر والسحب النقدي وخدمات تحديد الهوية والمزيد.

akhbar-alkhaleej