× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

البحرين الوطني يعلن تعاونه مع بنك الإسكان لطرح عروض حصرية لمشروع «دانات البركة»

الثلاثاء 11 مايو 2021
مصرفي

أعلن بنك البحرين الوطني عن عزمه لطرح عروض حصرية لمشروع «دانات البركة»، الذي يعد أحدث المشاريع الاسكانية العقارية في مملكة البحرين، والمنضوية تحت مظلة وزارة الإسكان وبنك الإسكان. وتعكس هذه المبادرة استراتيجية البنك الساعية لتزويد عملائه بحلول تمويل عقارية متنوعة، حيث يستعد البنك لإطلاق حملة ترويجية للعروض التمويلية في مقر المشروع الكائن في جنوسان وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 مايو 2021.

وسيتم إطلاق عروض تمويل حصرية لمشروع «دانات البركة»، الذي يقع مقابل شارع النخيل في منطقة جنوسان، خصيصاً للعملاء الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج مزايا للسكن الاجتماعي. ويضم المشروع 211 فيلا حديثة ذات 4 تصاميم عصرية مختلفة تتألف من طابقين و4 غرف وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل ومواقف تتسع لسيارتين، على أرض تصل مساحتها الإجمالية إلى 73,514 متر مربع.

وبهذه المناسبة، صرح طارق كاظم رئيس مجلس إدارة «شركة دانات البركة»: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد هذا التعاون المشترك بين كل من مؤسسات القطاع الحكومي والمصرفي والعقاري، لتسهيل استفادة المواطنين البحرينيين من فرص السكن الاجتماعي المتوفرة بمشروع «دانات البركة» والمندرجة ضمن برنامج «مزايا» التابع لوزارة الإسكان. وقد تركّز حرصنا على تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية المرموقة لهذه الفئة من المواطنين، وذلك لتمكينهم من امتلاك فللهم السكنية الخاصة في هذا المشروع الذي يمتاز بمحيط مجتمعي هادئ وقريب من البحر في منطقة جنوسان. ولذا، يسرنا الترحيب بجميع الراغبين بالتعرف أكثر على هذه الحلول السكنية الرائدة، ونتطلع لاستقبالهم مباشرة في موقع المشروع بالتنسيق مع بنك الإسكان.»

ومن جانبه، صرح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان قائلًا: “نعتز جدًا بمبادرة بنك البحرين الوطني المتمثلة بطرح عروضًا تمويلية على فلل مشروع “دانات البركة” لعملائه الكرام من فئة المواطنين المؤهلين لبرنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي. ومن هذا المنطلق، إن مثل هذه الخطوة تجسد حجم التعاون بين بنك الإسكان وبنك البحرين الوطني، وأهمية الاستمرار في مد جسور التعاون مع بنوك القطاع الخاص، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة أمامهم بما يخدم ويحقق المزيد من النجاحات في خدمة المواطن البحريني.»

ومن جانب آخر، صرح صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: “نحن في بنك البحرين الوطني نعتز بتعاوننا المثمر مع بنك الإسكان وجهودنا المستمرة لتقديم أفضل حلول التمويل العقاري الميسر، ونؤكد على سعينا الدائم للمساهمة في تحقيق الأهداف المرتبطة بالملف الاسكاني والمحددة في الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين، وذلك من خلال توفير حلول تمويل عقارية متنوعة تناسب مختلف فئات المجتمع.”

akhbar-alkhaleej