× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

سي كي إي ريستورانتس تفتتح مطعمها العالمي الـ 1,000

الأربعاء 12 مايو 2021
مال واقتصاد

أعلنت شركة 'سي كي إي ريستورانتس' القابضة، وهي الشركة الأم لكل من 'كارلز جونيور' و'هارديز'، عن افتتاح مطعمها العالمي الرقم 1,000 في مدريد، بإسبانيا، وتواصل من خلاله تقديم شطائر البرغر والنكهات الجريئة والشهية في جميع أنحاء العالم. ويمثل هذا الافتتاح إنجازاً رئيسياً للعلامة التجارية فيما تواصل توسيع حضورها العالمي عبر أوروبا والأمريكتين وآسيا والشرق الأوسط وأستراليا ومناطق أخرى.

ويرفع افتتاح مطعم 'كارلز جونيور' الجديد في مدريد عدد مطاعم الشركة في إسبانيا إلى 23 مطعماً. وتواصل 'سي كي إي' التوسع في جميع أنحاء السوق الأوروبية بالتزامن مع تقديم تجارب عملاء جديدة ومبتكرة وقائمة مأكولات عامرة بالنكهات التي يستحيل تجاهلها.

وفي هذا السياق، قال نيد لايرلي، الرئيس التنفيذي لشركة 'سي كي إي ريستورانتس': 'يعكس افتتاح الموقع العالمي رقم 1,000 لحظة ملؤها الفخر بالنسبة لنا، وهي تساهم في وضع ’سي كي إي‘ ضمن سلاسل مطاعم الدرجة الأولى العالمية، حيث يتزايد زخمنا مع تخطيطنا لمضاعفة حضورنا العالمي خلال الأعوام الخمسة المقبلة'. وأضاف: 'سنعمل على تسريع نمونا من خلال التركيز على إبرام الشراكات مع الشركات الاستثنائية المشغلة للامتيازات التي تشاركنا رؤيتنا في تقديم الأطعمة الأكثر ابتكاراً والأفضل مذاقاً في قطاعنا!'.

هذا وتواصل 'سي كي إي' توسيع حضورها عبر القارات الست، وقد حافظت على مبيعات المتاجر الإيجابية نفسها على مستوى العالم لحوالي عقد من الزمن. ففي أوائل هذا العام، حققت الشركة إنجازات عالمية مفصلية أخرى، بما في ذلك افتتاح مطعمها رقم 300 في المكسيك، والاحتفال بذكرى مرور 40 عاماً على انطلاق أعمالها في الشرق الأوسط، وتوسعها في جميع أنحاء أستراليا مع افتتاح مطعم رئيسي لها في سيدني. ولاحقاً هذا الصيف، ستفتتح الشركة مطعماً في مطار شارل ديغول يتمحور حول الخدمات السريعة والمريحة مع محطة لخدمات الطعام عبر نافذة البيع وأكشاك الطلب الذاتي وغيرها.

ومن جهته، قال مايك وويدا، رئيس شركة 'سي كي إي إنترناشيونال': 'يعد المطعم العالمي رقم 1,000 إنجازاً رئيسياً بالنسبة لشركتنا، ويسعدنا أن نتمكن من الاستمرار في تزويد عملائنا في جميع أنحاء العالم بنكهات أطعمة كاليفورنيا الشهيرة'. وأضاف: 'يمثل موقع ’كارلز جونيور‘ الجديد في إسبانيا التزام ’سي كي إي‘ بالتكيف مع بيئة المستهلك وتقديم تجارب جديدة مع الحفاظ على النكهات الشهية'.

وبفضل ابتكارات الأطعمة غير المسبوقة، ستستمر 'سي كي إي ريستورانتس' في تقديم النكهات المثيرة للشهية التي تميز شطائر البرغر بلحم الأنجوس المشوي وأفخاذ الدجاج المقرمشة المخبوزة باليد، وهي تشكيلة منتجاتها الشهيرة التي يعرفها ويحبها الجميع. بالإضافة إلى ذلك، سوف تبتكر 'سي كي إي' تعديلات محلية في الأطعمة خاصة بكل منطقة، مثل 'موريتا برغر' في المكسيك، و'بوتين' في كندا وغيرها.

للحصول على أحدث أخبار المنتجات والعروض الترويجية، يرجى متابعة 'كارلز جونيور' و'هارديز' على وسائل التواصل الاجتماعي.

'تويتر': CarlsJr@ وHardees@

'إنستغرام': CarlsJr@ وHardees@

'فيسبوك': www.facebook.com/carlsjr وwww.facebook.com/hardees

لمحة عن شركة 'سي كي إي ريستورانتس' القابضة

تتولى شركة 'سي كي إي ريستورانتس' القابضة ('سي كي إي') والمملوكة للقطاع الخاص التي تتخذ من فرانكلين بتينيسي مقراً لها، إدارة وتشغيل كل من 'كارلز جونيور' و'هارديز'، وهما علامتان تجاريتان إقليميتان محبوبتان تشتهران بعناصر عالية الجودة ومبتكرة وفريدة من نوعها ضمن قائمة من المأكولات تشمل شطائر البرغر السميكة بلحم الأنجوس الأسود الكامل 'أنجوس ثيك برغرز'، وبسكويت 'مايد فروم سكراتش' وأفخاذ الدجاج المخبوزة باليد 'هاند-بريدد تشيكن تندرز'. وبفضل بصمتها في الولايات المتحدة الأمريكية وفي العالم، تمتلك شركتا 'كارلز جونيور رستورانتس' المحدودة و'هارديز رستورانتس' المحدودة أكثر من 3,900 مطعم مرخص لها أو مدار من قبلها في 44 ولاية و40 دولة أجنبية وإقليماً أمريكياً. لمزيد من المعلومات حول 'سي كي إي'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ckr.com أو مواقع علامتها التجارية على www.carlsjr.com وwww.hardees.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210510005062/e/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.