× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

مجــــلس «زيـــن» البـــرنامـــج الأعـــلى مشاهدة على الإنستجرام في البحرين

الأربعاء 12 مايو 2021
مال واقتصاد

عادت زين البحرين بنسختها الثانية من برنامج المجلس الرمضاني الذي يتم بثه علـى الهواء مباشرة عبر الانستجرام مرة كل يومين طوال الشهر الكريم. قدم البرنامج شخصيتان بارزتان على وسائل التواصل الاجتماعي البحرينية مثل شيماء رحيمي ومحمد عيسى، على مدار 15 حلقة شاهدها أكثر من 10.000 مشاهد، ليصبح واحداً من أكثر برامج البث المباشر عبر الانستجرام الأكثر مشاهدة في البحرين.

وبهدف جعل البرنامج جاذباً بشكل كبير، قدمت زين البحرين عدداً من الأسئلة الممتعة وتم منح الفائزين جوائز زادت على 10.000 دينار بحريني على الفور. واستضاف برنامج عيال الديرة عددا من المواهب البحرينية من مختلف الشرائح الذين أتيحت لهم فرصة ابراز ومشاركة قصصهم الملهمة وانجازاتهم للمشاهدين، ومن جانب آخر، استضاف البرنامج مشاريع ناشئة في كل حلقة لمشاركة قصص نجاحهما مع مقدمي البرنامج والمشاهدين خلال كل حلقة. ويسلط استمرار هذا البرنامج المباشر للسنة الثانية على التوالي الضوء على التزام زين البحرين برد الجميل للمجتمع البحريني، ودعمها المستمر لابتكار طرق لدعم الأعمال في البحرين وإلهام الشباب المحلي والمساهمة في تشكيل مستقبلهم.

وخلال أحد برامج المجلس الرمضاني الحية، استضافت زين البحرين الغبقة الرمضانية السنوية التي أقيمت بشكل افتراضي لأول مرة. وتم تنظيم الغبقة الرمضانية لهذا العام عبر الانستجرام التزاماً بالأنظمة الخاصة بالتجمعات وللتخفيف من آثار انتشار جائحة كوفيد-19. وحضر الغبقة الرمضانية التي جاءت تحت عنوان «مجلس الزينرز»، موظفي زين البحرين، وتضمنت مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الأسئلة والأجوبة، وتلاها إجراء السحوبات. وتُعد الغبقة الرمضانية السنوية، التي تنظمها إدارة الموارد البشرية في زين البحرين، وسيلة للاحتفال بشهر رمضان المبارك من خلال الجمع بين الموظفين وشكرهم على تفانيهم في عملهم. كما اشتمل جزء من غبقة زين البحرين الرمضانية على مسابقة «كشتة رمضان» حيث تعين على الموظفين مشاركة صورهم الخاصة بالاحتفالات الرمضانية وملابسهم وديكورات منازلهم ومنازل أحبائهم للفوز بأجهزة ومعدات ذكية من خلال السحوبات التي أقيمت خلال التجمع الافتراضي. شهر رمضان هو شهر العطاء، ويعكس برنامج المجلس الرمضاني -الذي يتم بثه حياً التزام زين البحرين بمنح عملائها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وشركائها وموظفيها أجواءً من البهجة والسعادة والفرح التي تعكس الطبيعة الحقيقية للشهر الكريم.

akhbar-alkhaleej