× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

شركة أسبيكت سوفتوير تعلن عن اندماجها مع شركة نوبل سيستمز

الأربعاء 12 مايو 2021
تكنولوجيا

تندمج اليوم في أتلانتا بجورجيا شركة 'آسبكت سوفتوير' مع شركة 'نوبل سيستمز' لتكوين Alvaria™، (تُلفَظ كالتالي: ahl-vahr-ee-uh)، وهي شركة عالميّة جديدة تقدم تجربة عملاء محسّنة وبرامج إشراك القوة العاملة وحلول تكنولوجيا الخدمات السحابيّة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210510005167/en

هذا وسيتولّى باتريك دينيس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة 'أسبيكت'، قيادة الشركة الجديدة الناشئة عن الدمج.

وفي هذا السياق، قال باتريك دينيس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Alvaria: 'سيجمع هذا الدمج بين اثنتين من الشركات الرائدة في مجال تجربة العملاء لتكوّنا قوّة موحّدة كبرى تعمل في فضاء الابتكار والنمو'. واضاف: 'تمثّل قاعدة عملائنا الموحّدة أكبر المؤسّسات الماليّة ومؤسّسات الرعايّة الصحيّة وتجارة التجزئة عبر الإنترنت وشركات السفر والنقل في العالم. ونحن متحمّسون للغاية للانطلاق في هذه المرحلة التالية من تطوّر شركتنا'.

وقادت شركة 'أبري بارتنرز' ('أبري')، وهي شركة أسهم خاصّة مقرّها بوسطن، عمليّة الاندماج، وهي الآن مالكة حقوق الأكثريّة في الشركة الجديدة. وستبقى شركة 'فكتور كابيتال'، المالكة لشركة 'أسبيكت'، مالكة لحقوق الأقليّة. وتبلغ القيمة الإجماليّة لصفقة الاندماج أكثر من مليار دولار أمريكي.

وفي هذا السياق، قال تومر يوسف-أور، الشريك في 'أبري': 'لقد أثار إعجابنا التحول الذي طرأ على ’أسبيكت‘ تحت قيادة باتريك وفريق ’فكتور‘'. وأضاف: 'ستكون ’نوبل سيستمز‘ شريكاً ممتازاً في الاندماج، ما يجعل Alvaria منافساً أقوى في السوق'.

ومن ناحيته، أضاف آندي فيشمان، وهو مدير إداري لشركة 'فكتور كابيتال': 'نهنّئ ونشكر باتريك وشركة ’آسبكت‘ بأكملها على عملهم الرائع. ونحن متحمّسون للشراكة مع ’أبري‘ حيث نجمع بين ’أسبيكت‘ و’نوبل سيستمز‘ معاً لتكوّنا Alvaria الجديدة، ونتطلّع إلى دعم الشركة الجديدة خلال مرحلتها التالية من النمو'.

وسوف ينتقل جيم نوبل، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة 'نوبل سيستمز،' لشغل منصب جديد كمستشار لـ'أبري' وAlvaria. وأشار السيد يوسف-أور قائلاً: 'كان لجيم تأثير دائم في هذا السوق، فقد قاد نوبل خلال 30 عاماً من الابتكار والنمو. ويشكّل هذا الاندماج محطةً مثيرة للأعجاب في مسيرته الناجحة'.

وقد قوبلت أخبار هذا الاندماج بحماس من قبل محلّلين رئيسيين في القطاع. فوفقاً لنانسي جاميسون، مديرة القطاعات، قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة 'فروست أند سوليفان': 'يشكل اندماج ’أسبيكت‘ و’نوبل‘ تزاوجاً قوياً للغاية. وسيجعل تراكم تقنيّاتهما المندمجة وحضورهما في السوق، ولا سيّما في إدارة الاتصالات الخارجيّة، من Alvaria جهة فاعلة رائعة للغاية في هذا القطاع. إنه خبر سعيد ومرحّب به بالنسبة إلى عملاء المؤسّسات في جميع أنحاء العالم'.

وأشارت ماري واردلي، نائبة رئيس خدمة العملاء وأبحاث إدارة علاقات العملاء في 'آي دي سي' بالقول: 'سيكون اندماج ’أسبيكت/نوبل‘ بمثابة كشف صادم في سوق مراكز الاتصال لعدة أسباب. أولاً، المفاجأة للسوق، وثانياً الفرصة على المدى الطويل التي تجلبها هاتان الشركتان وخطوط الإنتاج. وسيشهد عملاء المؤسّسات الكبيرة بشكل خاص فوائد كبيرة من خلال الابتكارات القادمة، ما قد يحفز المزيد من عمليّات الاستحواذ حيث يتنافس البائعون على العملاء وحصة السوق'.

وفي السياق نفسه، قال مايكل هاريس، الرئيس التفيذي لشؤون المنتجات وشؤون التسويق في شركة Alvaria، 'إننا نطلق Alvaria مع جدول زمني جريء، بدءاً من التقديم الفوري لهويّة الشركة الجديدة وموقعها الإلكتروني، www.alvaria.com، ويلي ذلك العمليّات المدمجة'. وتابع قائلاً: 'سيستمر عملاء ’أسبيكت سوفتوير‘ و’نوبل سيستمز‘ في استخدام المنتجات والخدمات الحاليّة التي يعتمدون عليها الآن لتنفيذ خدمات المهام الحرجة، دون انقطاع، على أن يلي ذلك انتقال سلس إلى الجيل التالي من أنظمة وخدمات Alvaria'.

هذا وتولّت تقديم المشورة لشركة 'أسبيكت سوفتوير' و'فكتور كابيتال' كل من شركة 'جيفريز' المحدودة بصفتها مستشاراً مالياً وحيداً لهما، و'بول هاستنغز' كمستشار قانوني لهما، في حين تولّت شركة 'تي دي سيكيوريتيز (الولايات المتحدة الأمريكيّة)' المحدودة دور المستشار المالي لشركة 'أبري بارتنرز'، و'كيرك لاند آند إيليس' دور المستشار القانوني. أما 'إيفرشدز ساذرلاد' فاضطلعت بدور المستشار القانوني لـ 'نوبل سيستمز'.

لمحة عن شركة Alvaria:

تأسست Alvaria من خلال دمج 'أسبيكت سوفتوير' و'نوبل سيستمز'، وهما شركتان رائدتان في مجال التكنولوجيا في تجربة العملاء وحلول تفاعل القوة العاملة. والاسم مشتقّ من اللاتينيّة ويعني 'خلايا النحل' - الشكل المثالي للطبيعة لملايين السنين -، حيث نقدم لكم حلولاً قابلة للتطوير ومرنة وآمنة تتميز بالكفاءة والسرعة والدقة. ALVARIA™.. إعادة تشكيل تجربة العملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alvaria.com

لمحة عن 'أبري بارتنرز':

تعدّ 'أبري' واحدة من أكثر شركات الاستثمار في الأسهم الخاصة خبرة ونجاحاً في أمريكا الشماليّة. ومنذ تأسيسها في عام 1989، استكملت الشركة أكثر من 82.0 مليار دولار أمريكي من الصفقات المدعومة بالديون وغيرها من الأسهم الخاصة أو إيداعات الأسهم المفضّلة. وتدير الشركة حالياً رأسمال يفوق الـ 5.0 مليار دولار عبر صناديقها النشطة. للمزيد من المعلومات حول 'أبري'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.Abry.com.

لمحة عن 'فكتور كابيتال':

'فكتور كابيتال' هي شركة عالميّة رائدة في مجال الأسهم الخاصة متخصصة في الاستثمارات التحويليّة في شركات راسخة عاملة في مجال التكنولوجيا. ومع أكثر من 3 مليارات دولار أمريكي من رأس المال تحت الإدارة، تتعاون 'فكتور' بشكل فعّال مع فرق الإدارة لوضع وتنفيذ استراتيجيّات ماليّة وتجاريّة جديدة تعمل على تحسين الوضع التنافسي للشركات وتعزيز القيمة للموظفين والعملاء وجميع أصحاب المصلحة تحسيناً جوهريّاً. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني http://www.vectorcapital.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210510005167/en

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.