× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

ماري كاي تعلن عن تقديم مجموعة من المنح ذات الصلة بالصحة الجلدية وتكشف النقاب عن أحدث التطورات في مجال أبحاث الريتينول خلال مؤتمر جمعية أبحاث الأمراض الجلدية لعام 2021

الأربعاء 12 مايو 2021
مال واقتصاد

تواصل 'ماري كاي'، وهي الشركة الرائدة في الابتكار في مجال العناية بالبشرة، دعمها المستمر لأوساط الجمال والمجتمعات العلمية وقامت أخيراً برعاية الاجتماع السنوي الافتراضي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية لعام 2021، والمساعدة في تمويل منصة الاجتماعات الافتراضية الخاصة بالجمعية. وخلال المؤتمر، كشفت 'ماري كاي' النقاب عن نتائج أبحاثها الرائدة في مجال الصحة الجلدية والمتعلّقة بأحد المستخلصات النباتية الذي يسمح بالتقليل من التهيّج المرتبط بمادة الريتينول بواسطة المستقبلات الحسّية المنشّطة للقناة البروتينية المعروفة باسم فانيلويد 1 ('تي آر بيه في 1'). كما يسرّ العلامة التجارية أن تعلن عن برنامج المنح الأول من نوعه على الإطلاق للباحثين الذين يقومون بتنفيذ دراسات رائدة ومبتكرة في مجال الصحة الجلدية وأمراض الجلد.

هذا وستمنح 'ماري كاي' أربع منح تبلغ قيمة كلّ منها 25000 دولار للباحثين الذين يجرون دراسات رائدة ومبتكرة في مجال صحة الجلد أو الأمراض الجلدية، والتي يمكن للأشخاص المؤهلين التقدم للحصول عليها لغاية 31 أغسطس 2021. سيتم الإعلان عن الفائزين بمنح 'ماري كاي' خلال الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية في عام 2022. وبفضل هذه المنح المالية، تأمل 'ماري كاي' تمكين الباحثين من الكشف عن آفاق جديدة واستراتيجيات علاجية تدخلية في مجال علم الأمراض الجلدية.

وقالت الدكتورة لوسي جيلديا، الرئيسة التنفيذية للشؤون العلمية لدى شركة 'ماري كاي' بهذا الصدد: 'تؤمن ’ماري كاي‘ إيماناً راسخاً بأن الجهود التعاونية تمثّل عوامل بالغة الأهمية في تحديد الاكتشافات والابتكارات الجديدة. وتساهم الفعاليات مثل المؤتمر السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية بالجمع بين ألمع العقول التي تعمل من أجل تعزيز مستقبل هذا المجال. ويسر ’ماري كاي‘ أن تكون جزءاً من هذا المجتمع العلمي، وندرك أن هذه المنح البحثية ستساعد في دعم الجهود المستمرة في مجال الأبحاث في مجال الجلد. ويسعدنا أن نرى ما سيكتشفه العلماء في المرحلة المقبلة.'

وتستكشف أحدث الأبحاث التي أجرتها 'ماري كاي' قدرة مزيج الريتينول الذي يحتوي على مركّب مضاد لمستقبلات ’تي آر بيه في 1‘ المشتق من النباتات ومستخلص نباتي مضاد للالتهابات في التخفيف من التهيج الناجم عن الريتينويد. وباستخدام تركيبة من مستحضرات التجميل، تمكّن الباحثون لدى 'ماري كاي' من إثبات تكيّف الجلد التدريجي مع علاج الريتينويد على مدى ثمانية أسابيع. ولم يُظهر الأشخاص الذين استخدموا المستحضر درجة تحمل عالية جداً تجاهه فحسب، إنما أظهروا أيضاً انخفاضاً في حالات الاحمرار والوذمة والجفاف التي يلاحظها طبيب الأمراض الجلدية بعد الاستخدام.

وأضافت الدكتورة جيلديا قائلة: 'يعمل فريق الأبحاث والتطوير لدينا باستمرار على تطوير حلول جديدة للعناية بالبشرة لصالح النساء في جميع أنحاء العالم. وتتيح لنا المشاركة في فعاليات مثل الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية إمكانية التعلم ومشاركة الأبحاث ذات الصلة لكي نتمكن من الاستمرار بتقديم فوائد ملموسة ومنتجات مذهلة إلى المستهلكين.'

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية يُعتبر من أحدث الفعاليات التي شاركت فيها 'ماري كاي' في عام 2021 إلى جانب الأوساط العلمية والأكاديمية، بهدف تعزيز التزام العلامة التجارية طويل الأمد تجاه تطوير الأبحاث والتطوير في مجال صحة الجلد. تتضمن حافظة 'ماري كاي' العالمية أكثر من 1600 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصاميم التعبئة والتغليف.

لمحة عن 'ماري كاي'

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 57 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم 'ماري كاي' بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم 'ماري كاي' بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإكتروني التالي: MaryKay.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210510005069/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.