× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

''البحرين والكويت'' يفتتح ثالث فرع رقمي في مشروع الليوان

الأربعاء 9 يونيو 2021
مال واقتصاد

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية والتجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين عن إفتتاح أحدث فرع رقمي له في منطقة الهملة يوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو، ليكون الفرع الثامن عشر لبنك البحرين والكويت ضمن شبكة فروع البنك الواسعة والثالث من فروعه الرقمية (BBKPLUS) .
بعد نجاح إطلاق فروعة الرقمية في مجمع سيتي سنتر البحرين والمجمع المالي في تالا بلازا، والذي تم افتتاحة في شهر فبراير من هذا العام، يتيح فرع BBKPLUS الجديد في مشروع الليوان للعملاء إجراء مجموعة من المعاملات المصرفية المعززة للخدمة الذاتية على مدار الساعة براحة وأمان. و يعد هذا المشروع من بين العديد من المشاريع التي أطلقها البنك كقفزة نحو الرقمنة بينما يتم تزويد العملاء بخدمات مصرفية بأعلى المعايير.
وبمناسبة الافتتاح، عبر الدكتور عبد الرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: 'في بنك البحرين والكويت، نحرص دوماً أن نفي بوعدنا بتوفير تجربة مصرفية أكثر إشراقًا لعملائنا ، وفي عصرنا الحالي، يرغب العملاء في إجراء معاملاتهم المصرفية على النحو الذي يتناسب مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم. وبالتالي، نحن فخورون بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية المعززة لخدمة الذات للعملاء، و التي ستكون متوفرة على مدار الساعة في فرعنا الجديد في مشروع الليوان في الهملة. ويعتبر فرع الليوان الفرع الرقمي الثالث ضمن خطة البنك نحو الابتكار الرقمي لإطلاق سلسلة من الفروع الرقمية المتكاملة.'


كما اضاف الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: ' نحن متحمسون لإطلاق أحدث فرع لبنك البحرين والكويت والذي سيوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات تحت سقف واحد. ويعد هذا الفرع الرقمي الثاني الذي تم افتتاحه هذا العام والفرع الرقمي الثالث لبنك البحرين والكويت بشكل عام ، وهو ما يتماشى مع خطة التوسع لمفهوم الفرع الرقمي BBKPLUS. يتميز الفرع الجديد بالمنطقة الرقمية والتي تقدم مجموعة من الخدمات المصرفية التي تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة على مدار الساعة بالإضافة إلى مكاتب استشارات المبيعات ومكاتب خدمة العملاء خلال ساعات عمل الفرع.'

والجدير بالذكر أن الفرع يحتوي على منطقة رقمية متكاملة للخدمة الذاتية تقدم تجربة مصرفية رقمية تفاعلية للعملاء من خلال إنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل يسير وفعال على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع عبر أجهزة الصراف الآلي الذكية التي توفر خدمة إيداع نقدي فوري ، جهاز الإيداع للشركات لعمليات الإيداع النقدي وإيداع الشيكات ذات المبالغ الكبيرة ، جهاز الإصدار الفوري لبطاقات الخصم الذي يوفر مجموعة من الخدمات مثل تجديد بطاقة الخصم والاستبدال وخيار الإيقاف أو التنشيط المباشر لبطاقة الخصم وجهاز إصدار الكشوفات المصرفية الذي بإمكانه طباعة كشوفات الحسابات المصدقة بشكل فوري، بالإضافة إلى جهاز الصراف التفاعلي الذي يساعد العملاء في إجراء المعاملات المصرفية عبر استخدام تقنية الصوت والصورة.

akhbar-alkhaleej.