× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

آيديميا توقّع عقداً مع ستوكهولم لوكال ترافيك ''إس إل'' لإطلاق بطاقات ''إي إم في وايت لايبل'' الأولى في العالم مخصّصة للنقل العام

الأحد 13 يونيو 2021
تكنولوجيا

(بزنيس واير) – يعتمد حالياً تعزيز التطور العالمي لبطاقات الدفع من الجيل التالي على عاملين رئيسيين، وهما اعتماد قابلية التشغيل البيني 'إي إم في' والامتثال الأمني، والقبول الشامل للدفع اللاتلامسي. وقد تمكّنت 'آيديميا' أن تضع معايير الأمان لتطوير أوّل بطاقة 'إي إم في وايت لايبل' للنقل العام في العالم وذلك بفضل خبرتها الأمنية المرسّخة والاستثنائيّة.

يعتمد هذا النظام عالي التقنية المطوّر بشكل مشترك على معيار 'إي إم في'، وهو معيار دفع مفتوح لاتلامسيّ يتولّى ترويجه تحالف 'وايت لايبل ألاينس'، إذ يوفّر حلول دفع لا تلامسيّة جاهزة لإطلاقها في السوق. فهو يعمل على تسهيل الانتقال إلى التشغيل غير التلامسي والتشغيل البيني عبر معظم مزودي النظام وذلك بالاستناد على معيار 'إي إم في'.

يعِدُ حلّ 'آيديميا' بتوفير الأمان والراحة على حدّ سواء، وسيستفيد المسافرون من تجربة سفر مُعزّزة إذ سيعبرون البوّابات بسرعة وهم مزوّدون فقط ببطاقة 'إس إل' الجديدة من 'آيديميا'. تعتمد البطاقة على البنية التحتيّة الحاليّة لشركة 'إس إل' التي تلبّي مدفوعات الدائرة المفتوحة في 'إي إم في'. وسيتمّ طرح بطاقات 'إي إم في وايت لايبل' الأولى الجديدة بعد انتهاء فصل الصيف.

وفي هذا السياق قالت أماندا جوربو، نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسات المالية في شركة 'آديميا': 'نحن فخورون للغاية بأن نكون أوّل مزوّد لبطاقات 'إي إم وايبت لايبل' لوسائل النقل العام في السويد. ونحن واثقون تماماً أنّ بطاقاتنا الجديدة ستسهّل حياة الركّاب وعمل سلطات النقل.'

لمحة عن شركة 'آيديميا'

تُعتبر 'آيديميا' شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليوميّة المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهميّة في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهويّة المعزّزة التي تضمن السريّة والموثوقيّة وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهويّة الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهميّة بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حمايّة أمننا. نقدّم حلول الهويّة المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهويّة، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم 'آيديميا' خدماتها للعملاء في 180 دولة مع حوالي 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على 'تويتر' عبر IDEMIAGroup@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210610005355/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.