× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

بيه سي آي فارما سرفيسز تعلن عن استحواذها على إل إس إن إي لإضافة قدرات التصنيع الشاملة للتعبئة النهائية المعقّمة للحقن والتجفيف بالتجميد

الخميس 14 أكتوبر 2021
مال واقتصاد

أعلنت شركة 'بيه سي آي فارما سرفيسز' (المشار إليها في ما يلي بـ'بيه سي آي')، وهي المزودة العالميّة الرائدة لحلول سلسلة التوريد في مجال المستحضرات الصيدلانية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، عن توقيعها اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة 'ليوفيليزيشن سيرفيسيز أوف نيو إنجلاند' ('إل إس إن إي')، وهي منظمة رائدة متخصصة في مجال الخدمات وعقود تطوير وتصنيع المستحضرات الدوائية وتتخذ من بيدفورد، بنيو هامبشاير مقراً لها، من شركة الأسهم الخاصة العالمية 'بيرميرا'. وتتمتع 'إل إس إن إي'، التي تأسست في العام 1997، بتاريخ مثير للإعجاب في خدمة شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية والأجهزة الطبية العالمية، وهي تتميز بقدراتها العالية الجودة في التعبئة النهائية المعقمة للحقن بحسب ممارسات التصنيع الجيد الحالية، وبخبرتها وقدرتها في توسيع نطاق التجفيف بالتجميد، وهي عملية تصنيع مهمة تُستخدم بشكل شائع مع الحقن والعلاجات البيولوجية. وهكذا ستوسع 'إل إس إن إي' نطاق خدمات 'بيه سي آي' باعتبارها منظمة عالمية متخصصة في مجال الخدمات وعقود تطوير وتصنيع المستحضرات الدوائية، بناءً على خبرة 'بيه سي آي' في تغليف المواد البيولوجية والتصنيع المتخصص. ويضيف الاستحواذ خمسة مرافق معتمدة من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة (نيو هامبشاير، ويسكونسن) وأوروبا (إسبانيا)، مع توقع الموافقة على المرفق السادس خلال الأشهر المقبلة، وثلاثة مرافق إضافية قيد التطوير، لتعزيز شبكة الـ30 موقعاً العالمية لـ'بيه سي آي'.

وقال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة 'بيه سي آي فارما سرفيسز' في هذا السياق: 'نحن متحمسون للترحيب بـ’إل إس إن إي‘ في عائلة ’بيه سي آي‘. فهي بشغفها بالمرضى، وفريقها الموهوب، وثقافة الامتثال القوية لديها، وتميزها التشغيلي ومقاربتها المبتكرة لتحديات العميل، تُلبّي استراتيجيتنا العالمية بشكل مثالي، فيما تسعى جاهدة لتكون الجسر بين العلاجات المغيرة للحياة والمرضى في جميع أنحاء العالم. ونحن حريصون بشكل خاص على ملاحظة أن هذا الاستحواذ سيوسع عروض التصنيع الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم، ما يوفر للعملاء مصدراً واحداً لتطوير الأدوية واحتياجات التعبئة والتغليف، ما يقلل بدوره من تعقيد سلسلة التوريد ويسرع تسويق علاجاتها التي تُعتبر السوق في أمس الحاجة إليها'.

وبفضل إضافة 'إل إس إن إي'، ستتمكّن 'بيه سي آي' من تقديم حلول جزيئية كبيرة وصغيرة متكاملة لعملائها السريريين والتجاريين، بما يتضمن إمكانات تصنيع عالمية موسعة في التركيبات المعقدة، والفعالية العالية، والآن التجفيف بالتجميد لمجموعة واسعة من المواد القابلة للحقن بما في ذلك الجسيمات النانوية، والحمض النووي الريبوزي المرسال ('إم آر إن إيه')، والأجسام المضادة وحيدة النسيلة ('إم إيه بي إس')، والبروتينات، والأوليجنوكليوتيدات، والمستحضرات الحيوية الأخرى عبر التنسيقات بدءاً من القوارير والزجاجات ووصولاً إلى الحقن المعبأة مسبقاً والحاقنات الآلية.

ومن جهته، قال مات هالفورسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ'إل إس إن إي': 'يسعدنا انضمام ’إل إس إن إي‘ إلى فريق ’بيه سي آي‘ ونتوقع دمجاً سلساً لموظفينا وعملائنا. ونحن نتمتع بتركيز مشترك على الابتكار والجودة وخدمة العملاء الاستثنائية وأناسنا. ويُعتبر توحيد الجهود مع شركة عالمية رائدة في القطاع، مثل ’بيه سي آي‘، بمثابة خطوة رائعة إلى الأمام لـ’إل إس إن إي‘ تولّد جمعاً ناجحاً من أجل عملائنا وموظفينا والمرضى الذين نخدمهم بشكل مشترك'.

هذا ويمثل الاستحواذ على 'إل إس إن إي' الاستحواذ الرابع لـ'بيه سي آي' خلال ثلاث سنوات، ما يجسّد تركيز 'بيه سي آي' المعزّز على قدرات التصنيع المتخصصة العالمية مع استكمال خبرتها الحالية في مجال التغليف السريري والتجاري. وأضاف مات جينينجز، رئيس مجلس إدارة 'بيه سي آي'، من جهته: 'يسعدنا أن ندعم، نيابة عن مستثمرينا، هذا الاستثمار الاستراتيجي والتحويلي لإنشاء منظمة عقود تطوير وتصنيع عالمية ومتكاملة من الدرجة الأولى يستفيد منها المرضى والعملاء والموظفون والمساهمون. وإنّما هذا الإنجاز يؤكّد على استراتيجية ’بيه سي آي‘ العالمية الهادفة إلى أن تكون الشريك المفضل لتلبية احتياجات العملاء المتخصصة والتزامها بها'.

واضطلعت شركة 'جيفريز' المحدودة بدور مستشار مالي حصري لـ'بيه سي آي فارما سرفيسز' واضطلعت شركة 'بول، وايس، ريفكند، وارتون آند جاريسون' كمستشار قانوني لها.

ويقع المقر الرئيسي لـ'بيه سي آي' في فيلادلفيا، بنسلفانيا.

لمحة عن 'بيه سي آي فارما سرفيسز'

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في 'بيه سي آي' لتطوير حلول الأدوية التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. 'بيه سي ىي' هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً كلّ عام، وعلى مدى خمسة عقود، في قطاع خدمات الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية للتطوير طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pciservices.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحافي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211012005721/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.