× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

 فودكس تحصل على شهادة ''أفضل أماكن العمل'' لعام 2021م

الأحد 17 أكتوبر 2021

كُرّمِت مؤخراً شركة 'فودكس' الشركة السعودية والرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت لعام 2021م. وعقب عامٍ اتّشح بتحديات واضطرابات غير مسبوقة في بيئة العمل نتيجةً لظهور جائحة 'كوفيد-19'، واصل الموظّفون الاستمتاع بالعمل لدى هذه الشركة التي اعتبروها أفضل مكان عمل. واستناداً إلى نتائج الشركة، صرّح 81 في المائة من الموظّفين بأنّ الشركة تُشكّل بيئة عمل رائعة مقارنةً بـ76 في المائة من الموظّفين في شركات التكنولوجيا التقليدية الأخرى في المنطقة.

ويُعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات، وهو بمثابة 'المعيار البلاتيني' في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم. ويوفر البرنامج لأصحاب العمل الفرصة للتعرف أكثر على انخراط موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة على أعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

وفي بيان صدر عن أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي للشركة: 'بدأنا قبل فترةٍ قصيرة بفريق يضمّ ثلاثة أعضاء فحسب. أما اليوم، فيضمّ فريقنا الآخذ بالنمو 250 عضواً. ولم تكن ’فودكس‘ لتصل إلى ما هي عليه اليوم دون فريق عملها وعملائها وأعضاء مجلس إدارتها ومستثمريها ومستشاريها. ويغمرنا شعورٌ بالرضا كلّ مرةٍ نسمع فيها قصةً حول مساعدة ’فودكس‘ لأحد العملاء في افتتاح مطعم أحلامه أو إضافة فرعٍ آخر. إنّ كلّ فكرة تتوارد إلى أذهاننا في الشركة هي حصيلة لجهود الفريق ورؤية جماعية تركّز عل تنمية المطاعم'.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن جود، مدير التطوير المؤسسي بشركة 'فودكس': 'يُعدّ التمكين محور رؤيتنا في ’فودكس‘؛ إذ لا يقتصر سعينا على تمكين الشركات الصغيرة بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، بل يشمل تمكين زملائنا ليصبحوا أكثر ابتكاراً وطموحاً. وشعارنا هو: ’لتكسب السوق، عليك أن تكسب بيئة العمل‘'.

لمحة عن برنامج 'أفضل أماكن العمل'

يعد 'أفضل أماكن العمل' شهادة 'رب العمل المفضّل' الأكثر تأكيداً التي تطمح المؤسسات إلى حيازتها. يكرّم البرنامج ويصادق على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال التقييم الخاص بالبرنامج الذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على ثمانية عوامل في مكان العمل. تفضّلوا بالانضمام إلى مجتمعنا على 'لينكد إن' و'تويتر' و'فيسبوك'.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bestplacestoworkfor.org

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لمحة عن فودكس

فودكس شركة سعودية رائدة في مجال دعم قطاع المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة بالتكنولوجيا الحديثة، حيث تعتمد نظام SaaS المتكامل والذي يشهد إقبالاً كبيراً في قطاعي المطاعم والتجزئة من خلال دعم عملياتها الرقمية من البداية حتى النهاية. تتمثل رؤية الشركة في أن تصبح الشريك الرائد في مجال حلول التقنية المالية (فينتك) والبرمجيات على مستوى العالم لتجار التجزئة والبائعين الذين يرغبون في تنمية أعمالهم.

تتمثل مهمة فودكس في تعزيز قدرات أصحاب المطاعم ومتاجر التجزئة من خلال نظام نقاط بيع وإدارة مطاعم إلكتروني سحابي شامل بما يثري عملياتهم اليومية. يخدم النظام شتى الأنشطة في قطاع الأطعمة والمشروبات؛ من مطاعم ومقاهٍ بقالبها التقليدي ومطاعم الوجبات السريعة ومخابز وشاحنات الطعام وصولاً إلى المطابخ السحابية.

تأسست فودكس عام 2014 واتخذت من الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، مقراً رئيسياً لها. وقد أتاح الطلب السريع والمتنامي على خدمات فودكس من الشركات والبائعين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توسع الشركة بتأسيس سبعة مكاتب في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت ومصر. يتوفر برنامج وتطبيق فودكس باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، مما يجعلها أحد أقوى شركات البرمجيات الواعدة المعتمدة على خدمة SaaS في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تقدم فودكس خدماتها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع،

ونجحت فودكس منذ انطلاقها في إدارة أكثر من 5 مليار طلب عبر منصتها، وأكثر من 50 ألف نقطة بيع، وتخديم أكثر من 11 ألف علامة مختصة بالمأكولات والمشروبات.

/https://www.linkedin.com/company/foodics