× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

''اتصالات'' تستضيف Airspeeder شريك Acronis، أول سيارة سباقات كهربائية طائرة في العالم في معرض جيتكس 2021

الأحد 17 أكتوبر 2021
تكنولوجيا

تتواجد شركة Acronis، الرائدة عالمياً في مجال الحماية السيبرانية، مرة أخرى هذا العام في معرض جيتكس العالمي في القاعة 1 – جناح 4. ومما يميز تواجدها هذا العام أنها لم تكن بمفردها، حيث أن Airspeeder، الشريك الرياضي لـAcronis #CyberFit ، سيكون حاضراً أيضاً! . تتواجد Airspeeder، أول سلسلة سيارات سباق كهربائية طائرة، لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة في نموذجها الأولي وتستضيفها 'اتصالات' في قاعة زعبيل 1. تلتقي 'اتصالات'، إحدى شركات الاتصالات الرائدة في العالم في الأسواق الناشئة، بأفضل التقنيات المبتكرة في عالم الرياضة. حيث تثبت 'اتصالات'، التي تجعل المستحيل ممكناً، قدرتها مرة أخرى اليوم من خلال كونها أول شركة تقدم Airspeeder إلى هذا الجانب من العالم.

تتلقى سلسلة سباقاتAirspeeder الكهربائية، التي أنشأتها Alauda الشركة المصنعة للسيارات الطائرة الكهربائية عالية الأداء، دعماً للأمن السيبراني من Acronis مع بعض الخدمات التي يقدمها Teknov8 شريك التوصيل لـ Acronis #CyberFit وهو المزود العالمي لحلول الأمن السيبراني. تحمي حلول Acronis بيانات شركةAirspeeder في الوقت الفعلي ويتضمن ذلك تحليل أداء البطارية والأنظمة الرئيسية. ومن خلال هذه المعلومات، يحدد المهندسون الاستراتيجية لإيجاد ميزة تنافسية في رياضة يكون فيها كل جزء من البيانات أمر بالغ الأهمية للأداء.

المستقبل هو التكنولوجيا – دعونا نتسابق مع سيارات كهربائية طائرة

قال جاك ويثينشو، كبير المسؤولين للشؤون التجارية في شركة Airspeeder: 'تعملAirspeeder على ابتكار رياضة السيارات الجوية مدفوعة بالإبداع. وبدعم من Acronis التي حققت بالفعل نجاحات تكنولوجية مع فرق فورمولا 1 وفورمولا E، فإنه يمثل تأكيداً كبيراً على الرؤية العظيمة لتسريع ثورة التنقل من خلال المنافسة الرياضية. تضمن حلول الحماية السيبرانية من Acronis أمن البيانات لتكنولوجياLiDAR وMachine Vision الثورية التي ستقدم سباقات قريبة وآمنة من خلال إنشاء حقول قوة افتراضية حول كل مركبة سباق تسمى Speeders والتي تبلغ ذروة سرعتها إلى 130 كم/ بالساعة. Airspeeder هي سلسلة سباقات صممتها شركة Alauda تصور أداء السيارات الكهربائية الطائرة وسيقوم طيارو النخبة من مجالات مختلفة مثل الطيران ورياضة السيارات وحتى الرياضات الكهربائية بالتحكم بها كهربائياً والتنقل فوق المناطق الأكثر جمالاً في العالم.

تعاون اتصالات و Acronis لجعل الفضاء الرقمي في الإمارات العربية المتحدة أفضل

تساعد شركة اتصالات على دفع المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات من خلال بناء شبكة الغد، اليوم.

تساعد الحماية الإلكترونية لـ Acronis الفرق الرياضية على تجنب التوقف عن العمل واختراق البيانات وتقليل الثغرات الأمنية. أبرمتAirspeeder شراكة مع Acronis لضمان عدم تعرض عملياتها للخطر والاختراق والتأكد من أن التيرابايت من البيانات المشتركة بين الطيارون والفرق التقنية الذين يدعمونهم ستبقى آمنة تماماً. ويتم دعم هذه الشراكة من قبلTeknov8 مزود الخدمة المدار مما يساعد Acronis على تقديم حلول الحماية السيبرانية بطرق أكثر فعالية وكفاءة.

أصبحت حاجاتنا إلى كل من حلول حماية البيانات وحلول الأمان الإلكتروني الفعَّالة أمرًا ضروريًا في حياتنا اليومية. تعتمد الشركات على الاستمرارية في توفر بياناتها وسلامتها، بينما يرسل الأفراد من كل أنحاء العالم ويستقبلون كميات هائلة من المعلومات الحساسة من خلال التواصل عن بُعد. في المقابل، طور مرتكبو الجرائم الإلكترونية هجماتهم ومستوى تعقيدها، ومع التقدم المُحرز في أتمتة هذه التهديدات، لم يعد هناك أحد 'أصغر من أن يُستهدف'. قال بيتر فرينش، المدير العام لشركة Acronis لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: 'لقد غيّر العامان الماضيان مشهد الصناعة إلى الأبد، فأصبحت أي شركة أو مستخدم هو هدف محتمل. إن الجمع بين الأمن السيبراني والنسخ الاحتياطي هو السبيل الوحيد للحفاظ على البيانات الهامة محمية حقاً وإبقاء مساحاتنا الرقمية آمنة'.

حول اتصالات:

إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، حققت إيرادات موحدة بلغت 51.7 مليار درهم وأرباح صافية بقيمة 9 مليار درهم عن السنة المالية 2020. تتمتع 'مجموعة اتصالات' بتصنيف ائتماني مرتفع مما يعكس المركز المالي القوي للمجموعة، وقدرتها على الأداء طويل الأمد.

تأسست 'مجموعة اتصالات'، التي تتخذ من العاصمة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها؛ منذ أكثر من أربعة عقود كأول مزود لخدمات الاتصالات في الدولة. وبصفتها إحدى أقوى مجموعات الاتصالات الرائدة على مستوى العالم، تقدم 'مجموعة اتصالات' قائمة طويلة من الخدمات والحلول المبتكرة لـ 156.1 مليون مشترك في رقعة جغرافية واسعة تضم 16 دولة على نطاق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

كما صُنّفت 'مجموعة اتصالات' على أنها 'محفظة العلامة التجارية الأعلى قيمة' في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قبل وكالة 'براند فاينانس' العالمية، وحصلت على لقب شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم عن العام 2021 من قِبل Ookla Speedtest للسنة الثانية على التوالي.

حول Acronis:

توحّد شركة Acronis بين حماية البيانات والأمن الإلكتروني لتوفير حماية إلكترونية متكاملة وتلقائية تحل تحديات السلامة وسهولة الوصول والخصوصية والأصالة والأمن (SAPAS) في العالم الرقمي الحديث. ومن خلال نماذج النشر المرنة التي تناسب متطلبات موفري الخدمات والمتخصصين في مجال تقنيات المعلومات، توفر شركة Acronis حماية إلكترونية فائقة للبيانات والتطبيقات والأنظمة من خلال حلول مبتكرة من الجيل التالي لمكافحة الفيروسات والنسخ الاحتياطي والتعافي بعد الكوارث وحلول إدارة حماية نقطة النهاية. وبفضل التقنيات المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي العصري، وتقنيات مصادقة البيانات المستندة إلى سلاسل الكتل (blockchain)، تحمي شركة Acronis أي بيئة، من السحابة إلى البيئة المختلطة إلى البيئة المحلية داخل المقر، بتكلفة منخفضة يمكن التنبؤ بها.

وقد تم تأسيس شركة Acronis عام 2003 في سنغافورة قبل تأسيس مقرها الرئيسي في سويسرا عام 2008. ويعمل بشركة Acronis اليوم أكثر من 1,700 موظف في 34 موقعًا في 19 دولة. ويثق في حلول الشركة أكثر من 5.5 مليون مستخدم منزلي و500,000 شركة، والفرق الرياضية المحترفة من الفئة الأولى. وتتوفر منتجات Acronis من خلال 50,000 شريك وموفر خدمة في أكثر من 150 دولة و 25 لغة.

حول Airspeeder:

Airspeeder وAlauda للملاحة الجوية هما عمليات عالمية. يقع المقر الفني للرياضة في أديلايد جنوب أستراليا على مقربة مباشرة من مناطق الاختبار المثالية مما يشكل شكل جديد للتنقل الجوي.

يقع المقر الرئيسي التجاري والاتصالات والإداري للشركة في لندن إنجلترا ويقودها جاك ويثينشو، رئيس الشركة. وهذا يسمح لـ Airspeeder أن يكون قريباً مباشرة من القادة في رياضة السيارات وإدارة القوانين والتنظيم.

تقوم شركةAlauda للملاحة الجوية بتصميم وهندسة وبناء مركبة السباق التي تشارك في جميع أحداث سباقات Airspeeder.

سلسلة Airspeeder EXA هي سلسلة سباقات Airspeeder الأولى. حيث يسيطر الطيارون عن بعد على أول سيارات الطيران الكهربائية على نطاق واسع في العالم. وسوف تكون بمثابة أرض اختبار تقنية للطيارين لأول سباقات السيارات الكهربائية الطائرة في العالم. Airspeeder هي سلسلة سباقات الطاقم القادمة. حيث سيتسابقون في جميع أنحاء العالم في عام 2022.

نبذة عن ماثيو بيرسون مؤسس AIRSPEEDER:

مات بيرسون هو المؤسس وراء Alauda و Airspeeder. بالتعاون مع فريق من المهندسين والمصممين والعقول التجارية التي تمتد عبر أستراليا ونيويورك ولندن، يعمل على تسريع تطوير المركبات الكهربائية الطائرة من للمنافسة الرياضية. بالإضافة إلى دوره كصوت مميز في مستقبل التنقل، يقود مات مساحة إنترنت الأشياء والتي تتوسع بسرعة من خلال عمله في Fleet. من قاعدتهم في جنوب أستراليا يتم تشغيل ملايين الأجهزة عبر المدار الأرضي المنخفض من خلال شبكة متنامية من الأقمار الصناعية النانوية.