× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

جروفارا تبرم شراكة مع دبي جلوبال كونيكت وتُنشئ مقراً رئيسياً لها وصالة عرض في منطقة الشرق الأوسط

الجمعة 20 مايو 2022
مال واقتصاد

أعلنت 'جروفارا'، تجربة البيع بالجملة العالمية السهلة، عن توقيع اتفاقية إيجار وغدت مسجّلة بشكل رسميّ لمزاولة الأعمال في دبي بموجب شراكتها مع 'دبي جلوبال كونيكت' ('دي جي سي')، وهي سوق جملة دائم يُسهّل ممارسة الأعمال التجارية بين المشترين والبائعين الدوليين.

وبناءً على هذه الشراكة، ستُدمج منصة التداول الرقمية العالمية الأولى من نوعها في السوق من 'جروفارا' مع سوق 'دي جي سي' الفعليّ الفريد. وسيُوفّر ذلك سرعة وموثوقية وإمكانات نمو غير مسبوقة لمشتري الجملة والبائعين العالميين من 'دي جي سي'.

وستُسخّر 'جروفارا' سوقها الدولي المخصص للأعمال المباشرة بين الشركات عبر الانترنت ومنظومة صالات العرض المتطورة الخاصة بـ'دي جي سي' لتجارة الجملة في المواد الغذائية والمفروشات المنزلية وتجارة الملابس لزيادة التوزيع العالمي لعلامات السلع الاستهلاكية المعبأة. وتُبسّط منصة 'جروفارا' الرقمية تجارة الجملة العالمية وأتمتتها، ما يتيح للمشترين إيجاد الموردين والبائعين وإدارتهم بالتزامن مع عرض البضائع وبيعها عبر الإنترنت وإدارة تلبية الطلبات.

وقال أبو كمارا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذيّ لـ'جروفارا' في هذا السياق: 'إنّ مستقبل التجارة يقوم على التكنولوجيا الرقمية مع لمسة بشرية. وستساعد سوقنا العالمية التي أحدثت تغييراً جذرياً في جمع مجتمع ’دبي جلوبال كونيكت‘ من العلامات التجارية والمشترين عبر الانترنت. وتنشّط تقنيتنا التجارة الدولية، ويسهم دمجها مع سوق صالة العرض الفعلية المتطورة والمصممة حسب الطلب من 'دي جي سي' في دعم جهوزية دبي لتكون منصة الإطلاق'.

وستكون منشأة 'دي جي سي' أحد المعالم البارزة في دبي الجنوب سريعة النمو وأكبر مشروع تطوير حضري رئيسي في دبي. وتُطوّر دبي الجنوب باعتبارها منظومة للطيران والأعمال اللوجستية، وتشمل بنية تحتية للنقل متعدد الوسائط تربط بين الجو والبر والبحر والتطورات السكنية والتجارية المخطط لها. وتقع 'دي جي سي' بين مطار آل مكتوم الدولي، الذي سيصبح أكبر مطار في العالم عند اكتمال بناءه، وبين ميناء جبل علي، أكثر موانئ الشرق الأوسط ازدحاماً.

ومع وجود 2.5 مليار شخص على تفصلهم عن دبي رحلة طيران مدّتها أربع ساعات و5 مليارات شخص تفصلهم عنها رحلة طيران مدتها ثماني ساعات، تُعرف دبي عالمياً بأنها مكان مثالي للعيش والعمل والاستمتاع، وتوفّر الإمارة في الوقت ذاته تشريعات للمناطق الحرة تتسم بالشفافية والملاءمة للأعمال التجارية في جميع أنحاء الدولة. وتعزز المنطقة الحرة بدبي الجنوب الإبداع، وتُسهّل ممارسة الأعمال التجارية وتوفّر خدمات شاملة تمكّن الأجانب من التملّك واكتساب الدخل وإعفاءً من الضرائب الشخصيية بنسبة 100 في المائة.

وستصبح 'جروفارا' خيار البيع بالجملة العالمي الرقمي المفضل للشركات الجديدة التي تبحث عن مشترين وبائعين، مع سهولة في الاكتشاف والتسعير والشراء، ما يوفر الوقت والتكلفة ويقدّم أداء أفضل عبر سوق منظّمة. ويعتمد البائعون على مديري مستندات التصدير والعمليات الآليين في 'جروفارا' ويحققون مبيعات أسرع وتقييماً أعلى للعلامة التجارية من خلال البيع لمزيد من العملاء.

من جانبها، قالت يوجينيا شيلتر، مدير شؤون المبيعات في 'جروفارا': 'ستُسهّل تقنيتنا وخبرتنا في الدولة على تسهيل الأمور للمشترين والبائعين من جميع أنحاء المنطقة للالتقاء في منتصف الطريق في دبي، حيث سيجدون كل الدعم الذي يحتاجونه لتحقيق النموّ'.

وتُوفّر 'دي جي سي' عدداً من المساحات والخدمات المادية للعلامات التجارية والمشترين، مثل صالات العرض ومكاتب الأزياء ووحدات التخزين الذاتي الآمنة مع إمكانية الوصول المباشر إلى صالات العرض ومركز الخدمة الذكية الذي يوفر متجراً شاملاً لمجموعة متنوعة من خدمات الأعمال. وتخطط 'دي جي سي' لبناء قاعة فخمة وإنشاء مركز للابتكار وآخر لريادة الأعمال إضافةً إلى وضع برنامج على مدار العام يختص بالبرمجة الخاصة بالقطاع.

من جانبه، قال بول بوتس، رئيس شؤون تطوير الأعمال في 'دي جي سي': 'يسعدنا أن نُرحب بـ’جروفارا‘ في مجتمع ’دبي جلوبال كونيكت‘ هنا في دبي، حيث ستتمكّن ’جروفارا‘ من الاستفادة المنظومة صالات العرض الفعلية لـ'دي جي سي' طوال العام وعرض بعض العلامات التجارية الرائعة المتاحة على منصتهم'.

وأضاف قائلاً: 'تعدّ دبي المدخل الطبيعيّ للأسواق الناشئة، وسيؤدي الجمع بين ’جروفارا‘ و’دي جي سي‘، عبر إمارة دبي، إلى تمكين العلامات التجارية من توسيع نطاق وصولها إلى جمهور المشترين العالميين. وسيدعم هذا النوع من الشراكات طموح ’دي جي سي‘ لجعل دبي مكاناً مرجعياً لأعمال تجارة المواد الغذائية الدولية المباشرة بين الشركات، ونتطلع إلى دعمها في تنمية أعمالها'.

لمحة عن 'جروفارا'

تتيح 'جروفارا' تجربة تجارة جملة عالمية سهلة باعتبارها أوّل سوق عبر الإنترنت تدعم تصدير واستيراد الآلاف من منتجات علامات السلع الاستهلاكية المعبأة في أكثر من 50 دولة. ومن خلال مكاتبها في فيلادلفيا والمكسيك ودبي، تُسهّل 'جروفارا' عمليات التصدير والاستيراد العالمية من خلال منصة سلسة تعتمد على التكنولوجيا وتوفر الأتمتة والأدوات القائمة على الذكاء. وتستفيد 'جروفارا' من الرؤية والاكتشاف وتجربة المستخدم البديهية لتقديم معاملات وإدارة سهلة، ما يخلق مساراً مبسطاً لإمكانيات النمو العالمي الديناميكي. للمزيد من المعلومات أو للانضمام إلى المنظومة المنسّقة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Grovara.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220519005017/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.