× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز

آي دي إي ووتر تكنولوجيز تفوز بالجائزة العالمية للمياه عن فئة أفضل شركة لتحلية المياه لعام 2022

الجمعة 20 مايو 2022
مال واقتصاد

أعلنت اليوم شركة 'آي دي إي ووتر تكنولوجيز' العالمية الرائدة في حلول تحلية ومعالجة المياه عن حصولها على الجائزة العالمية للمياه عن فئة أفضل شركة لتحلية المياه لعام 2022 التي تُقدّمها شركة 'جلوبال ووتر إنتليجنس' (جي دبليو آي). ووقع الاختيار على 'آي دي إي' من بين مجموعة قوية من المنافسين بفضل ابتكاراتها الرائدة في القطاع في تقنيات وحلول تحلية المياه.

وتحتفي الجوائز التي أُعلن عنها خلال القمة العالمية للمياه لعام 2022 في مدريد بأعظم إنجازات القطاع على مدى العام الماضي وتكافئ المنظمات التي تدفع عجلة الابتكار في مجال المياه ومياه الصرف الصحي وتحلية المياه. ويُصوّت مشتركو مجلة 'جي دبليو آي' و'جي دبليو آي ووتر داتا' وتقرير تحلية المياه على المرشحين استناداً إلى قدرتهم على تحسين الأداء التشغيلي واعتماد التكنولوجيا والنماذج المالية المستدامة.

وفي هذا السياق، قال ألون تافور، الرئيس التنفيذي لشركة 'آي دي إي ووتر تكنولوجيز': 'نُعرب عن سعادتنا بحصولنا على لقب أفضل شركة لتحلية المياه لعام 2022 من ’جلوبال ووتر إنتليجنس‘. وفي ’آي دي إي‘ يدفعنا شعف كبير لتوفير حلول متطوّرة لمعالجة وتحلية المياه لعملائنا العالميين على اختلاف أحجامهم حول العالم. ويُشرّفنا الحصول على تكريم من مؤسسة محترمة في القطاع عن حلولنا المبتكرة؛ فهدفنا هو مواصلة دفع حدود معالجة المياه لضمان وصول المياه عالية الجودة للجميع'.

وتُعدّ 'آي دي إي' شركة رائدة في القطاع ومزوداً عالمياً لحلول تحلية ومعالجة المياه، حيث تنفّذ الشركة حالياً بعضاً من أكبر مشاريع تحلية المياه عبر قارّات العالم الأربع. وستُضيف هذه المشاريع الضخمة عند اكتمالها نحو مليون متر مكعب يومياً إلى القدرة اليومية الحالية لشركة 'آي دي إي'. وتواصل الشركة الاستثمار بكثافة في تطوير العمليات المبتكرة وتقنيات معالجة المياه لخفض تكلفة تحلية مياه البحر وزيادة إمكانات إعادة استخدام مياه الصرف الصحي الناتجة عن العمليات البلدية والصناعية.

للمزيد من المعلومات عن حلول 'آي دي إي ووتر تكنولوجيز' لتكنولوجيا تحلية المياه وحلول المياه الشاملة الأخرى، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ide-tech.com.

لمحة عن 'آي دي إي ووتر تكنولوجيز'

بصفتها شركة رائدة عالمياً في حلول تحلية ومعالجة المياه، تتخصص 'آي دي إي' في تطوير وهندسة وبناء وتشغيل بعض من أكبر وأحدث مرافق التحلية بالحرارة والأغشية ومحطات معالجة المياه الصناعية في العالم. وتتعاون شركاء 'آي دي إي' مع مجموعة واسعة من العملاء مثل البلديات وشركات النفط والغاز والتعدين والمصافي ومحطات الطاقة في جميع جوانب مشاريع المياه وتُوفر نحو 3 ملايين متر مكعب يومياً من المياه عالية الجودة حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ide-tech.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220519005853/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.