× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

تخيّل المستقبل واكتسب قوة الحوسبة مع جيجابايت في معرض كومبيوتكس لعام 2022

الجمعة 20 مايو 2022
مال واقتصاد

في إطار مشاركتها في معرض 'كومبيوتكس' المُرتقب عقده في تايبيه، ستُقدّم شركة 'جيجابايت'، وهي علامة تجاريّة رائدة للابتكارات في مجال الحاسوب، 'قوّة الحوسبة' كموضوعها لهذا العام، وستعرض منتجاتها وحلولها الرائدة المُصمّمة لمختلف القطاعات والمجالات.

هذا ويدور العرض التقديمي الخاص بشركة 'جيجابايت' حول موضوع 'قوة الحوسبة' لإثبات أن كل شيء، من السحابة إلى الحافة، ومن التعاون بين أفراد الفريق إلى الإنشاء الفردي، ومن تطبيقات الأعمال إلى الاستخدام الشخصي، ومن الحوسبة التي تقوم بها الخوادم الموجودة في مراكز البيانات لمعالجة البيانات الضخمة والأنظمة المُضمنة في شبكة إنترنت الأشياء وأجهزة الحواسيب الشخصية لتقديم المعلومات في الوقت الفعلي، هو المفتاح وراء الابتكارات الرائدة التي نشهدها في مجال الذكاء الاصطناعي، ونشر السحابة، والتقنيات الذكية، وإنشاء المحتوى الرقمي، وغيرها.

وتُعدّ مراكز البيانات جزءاً لا يتجزأ من عملية تحقيق التقدمات التكنولوجية. وتُعدّ 'جيجابايت' شركةً رائدةً موثوقةً في مجال تطوير منتجات الخوادم الجديدة للمُطوّرين، وقد عملت على إدماج البرمجيات لتزويد حلول المنتجات التي تتماشى مع مستقبل العصر الرقمي. كما تعمل الشركة عن كثب مع البائعين في المراحل الأولى من تطوير منصة خاصة بخادم الحوسبة العالية الأداء، بحيث يسمح تكامل الأنظمة وتحسين بطاقات واجهة الشبكة الذكية ووحدات معالجة الرسومات للأغراض العامة للبنية غير المتجانسة في الخوادم بتوفير عملية تسريعٍ للحوسبة الخاصة بالتطبيقات مع زيادة الحوسبة والكفاءة. وبالإضافة إلى دعم التطبيقات ضمن معمارية معالجات الحوسبة 'إكس 86' والتي تستخدم معالجات 'إيه إم دي' و'إنتيل'، تقدم 'جيجابايت' أيضاً خياراً قائماً على خوادم بنية المعالجات الدقيقة 'إيه آر إم' التي تقدّم معالجةً متسقةً للبيانات والتشفير من طرف المستخدم إلى الحافة، الأمر الذي لا يعزز فحسب الاستجابة السريعة، بل يُسرّع أيضاً تطوير الابتكارات في عصر الجيل الخامس '5 جي' الذي تقوده حوسبة الحافة.

كما تُكرّس 'جيجابايت' جهودها لاستخدام أداء الحوسبة لتسريع الابتكار وتحسين جودة الحياة، وقد بذلت جهوداً لتطوير مختلف الأساليب في مجال التبريد والتي تتضمن إطلاق منتجات بتقنيات تبريد مباشر بالسائل والتبريد بالغمر للحد من التأثير البيئي المُترتّب على الحرارة المتزايدة الناتجة عن مراكز البيانات.

وفي هذا العصر الرقمي الجديد المدفوع بتطبيقاتٍ قائمة على الذكاء الاصطناعي، ربطت 'جيجابايت' خوادمها بمنصة 'إم إل ستيم' الخاصة بشركة 'مايلين تي' لتجميع جميع خوادم الحوسبة، وعقد التخزين والإدارة لتسهيل تخصيص الموارد ومراقبتها وإدارتها، واستخدام الموارد بشكل فعال لأقصى درجة. وها هي توسّع بشكل إضافي نطاق تجربتها وخبرتها في مجال الأجهزة من خلال إطلاق حواسيب تُدمج في التطبيقات اليومية، من قبيل المركبات الذاتية القيادة وإنترنت المركبات. كما يمكن لسلسلة وحدات التحكم بالقيادة الآلية 'إيه دي سي يو' من 'جيجابايت' معالجة البيانات الضخمة واتخاذ قرارات التحكم في المركبة في الوقت الفعلي، وتستطيع تكنولوجيا وحدة الحكم بالاتصال الشبكي 'تي-بوكس' إدارة البيانات والاتصالات المتبادلة بين المركبات التي تسير على الطريق، الأمر الذي يُشكّل حلاً مثالياً مناسباً لإدارة المركبات التجارية.

وتُعدّ الحوسبة القوّة المُحرّكة للتقدم التكنولوجي، ولا تكتفي فقط بتمكين تحقيق النجاحات في الشركات، بل توفّر أيضاً تجارب شخصية مُدهشة. وتستعرض 'جيجابايت' سيناريو تعاون افتراضي مع منصة 'إنديفيا أومنيفيرس' مع إعداد للعملاء والمضيفين باستخدام محطة العمل 'دبليو 771- زي 00' العالية الأداء وحاسوب 'بريكس' الصغير ذي العرض المرئي، بالإضافة إلى استعراض مثير للدهشة عبر الألعاب لحلول الألعاب الرائدة المدعومة بمُعالجات 'إنتيل' من الجيل الثاني عشر، ولوحات دارات النظام الأساسية والشاشات الحائزة على جائزة 'آي إف ديزاين'، ولوحات دارات النظام الأساسية 'إيد إم دي سوكيت إيه إم 5' ذات التصميم المُتطوّر والميزات الشاملة لفتحة رسومات 'بيه سي آي إي 5.0' وواجهة 'إم 2' من الجيل الخامس. كما توفّر أجهزة الحاسوب المحمولة المُخصّصة للمبتكرين واللاعبين من 'جيجابايت' أداءً عالياً مع تجربة بصرية متميزة، وذلك بفضل أحدث جهاز حاسوب محمول مُخصّص للألعاب يتميز بمعالج الجيل الثاني عشر من سلسلة 'إنتيل كور آي 9 إتش إكس'، ما يُشكّل نبذةً عن إمكانات عالم 'الميتافيرس' الافتراضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة 'جيجابايت' ستكون جاهزة، في الفترة الممتدة من 24 إلى 27 مايو، مع مجموعةٍ من حلول المنتجات والتطبيقات الخاصة بها، وستكون على أهبة استعداد لاستعراض خبرتها ومعرفتها التقنية في الأجهزة، والتي تمتلك أداء الحوسبة لتسريع الابتكارات التكنولوجية ودعم رؤيتها المتمثلة في 'ترقية حياة الجميع'.

رابط مُشاركة 'جيجابايت' في معرض 'كومبيوتكس' لعام 2022: https://gbte.tech/CX22

لمعرفة المزيد حول مؤسسة 'جيجابايت'، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.gigabyte.com/enterprise

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220519005640/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.