× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

شركة ماري كاي تتعاون مع جمعية أبحاث الأمراض الجلدية لتقديم المنح التعليمية لزملاء البحث الأكاديمي من أجل تحقيق التقدّم في الأبحاث وتعزيز صحّة الجلد

الجمعة 24 يونيو 2022
مال واقتصاد

قامت 'ماري كاي'، وهي الشركة الرائدة في الابتكار في مجال العناية بالبشرة، مؤخراً، برعاية برنامج المِنح الأول الخاص بها المتعلّق بأبحاث صحة الجلد أو الأمراض الجلدية والكشف عن أسماء الباحثين الفائزين بهذه المِنح الذين يجرون دراسات رائدة ومبتكرة في مجال الصحة الجلدية وأمراض الجلد، وذلك في الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية لعام 2022.

وقالت الدكتورة لوسي جيلديا، الرئيسة التنفيذية لشؤون الابتكار والمنتجات والشؤون العلمية لدى شركة 'ماري كاي' في هذا السياق: 'تبقى ’ماري كاي‘، بصفتها شركة رائدة في الابتكار في مجال مستحضرات التجميل العالمية والعناية بالبشرة على مدى عقود، ملتزمة بإثراء حياة النساء في جميع أنحاء العالم. ولدينا التزام ثابت بإنتاج منتجات عالية الجودة وإجراء أبحاث متقدّمة في مجال علوم الجلد. ونحن ندرك أنّ التعاون أمر بالغ الأهمية للقيام بالاكتشافات الجديدة، ويعدّ إبرام اتفاقيات شراكة مع المجتمعات العلمية والطبية والأكاديمية أحد أوجه التعاون الحيويّ، وهذا ما يجعلنا سعداء بتقديم هذه المنح العلمية'.

وقد تمّ الإعلان عن برنامج منح 'ماري كاي' لأبحاث صحة الجلد والأمراض الجلدية في اجتماع العام الماضي بالشراكة مع جمعية أبحاث الأمراض الجلدية. وكان من المقرّر تقديم أربع منح تبلغ قيمة كل منها 25 ألف دولار أمريكي للباحثين الذين يجرون دراسات مميزة في أبحاث الجلد للكشف عن آفاق واستراتيجيات اختراع جديدة. وقد تلّقت الشركة في الأشهر التي تلت الاجتماع السنوي لجمعية أبحاث الأمراض الجلدية لعام 2021، طلبات العلماء من كافة أرجاء البلاد.

أمّا الفائزات الأربع اللواتي تمّ اختيارهن في المرحلة النهائية، فهن:

  • الدكتورة أليسون سي بيلي، الحائزة على شهادة دكتوراه في الطب والأستاذة المساعدة في قسم الأمراض الجلدية في جامعة ميشيغان. ويتمحور الهدف البحثي الأساسي للدكتورة بيلي حول فهم 'السبب المؤدّي إلى الشيخوخة'. وستموّل المنحة هذا البحث من أجل تحديد المسارات التي تساعد في الحد من الشيخوخة أو عكس آثارها.

  • الدكتورة آينجيل إس بيرد، الحائزة على شهادة دكتوراه في الطب، وهي أستاذة مساعدة في كلية الطب بجامعة هوارد وفي كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز (أقسام الأمراض الجلدية). يركز عمل الدكتورة بيرد على الأساس الجيني للكلف. وستمول هذه المنحة البحث للمساعدة في اكتشاف الأسباب الجينية غير المعروفة للكلف لتصميم خيارات العلاج الشخصية.

  • الدكتورة مي ألكسندرا كاربنتر، الحائزة على شهادة دكتوراه في الطب وهي متدرّبة في جامعة ولاية رايت. يستكشف عمل الدكتورة كاربنتر كيفية إطلاق الجسيمات التالفة التي تحتوي على الحمض النووي وكيفية تنشيط المسارات الملتهبة. وسيساعد تمويل هذا البحث على تطوير مناهج علاجية جديدة لتقليل حساسية الأشعة فوق البنفسجية في الأمراض الالتهابية الذاتية.

  • الدكتورة جينيفر باورز، وهي أستاذة سريرية مساعدة في قسم الأمراض الجلدية بجامعة آيوا. تهتمّ الدكتورة باورز بتأثير الميكروبيوم وبيئة الشفاء على التئام الجروح وتشكل الندب. وسيساعد تمويل هذا البحث على فهم كيفية تفاعل الجهاز المناعي ومجهريات البقع لتعديل تشكل الندب من القرحات والجروح الناتجة عن العمليات الجراحية.

وأضاف الدكتورة جيلديا قائلةً: 'نبارك لجميع الفائزات بمنح العام 2022. فقد تمّ اختيارهن بعناية فائقة بالتعاون مع جمعية أبحاث الأمراض الجلدية، ونحن سعداء بدعم أبحاثهن'.

وتعدّ كل من الرعاية والمنح التي تمّ الكشف عنها في جمعية أبحاث الأمراض الجلدية من أحدث الجهود التي تبذلها شركة 'ماري كاي' بهدف تعزيز التزام العلامة التجارية الطويل الأمد تجاه الأبحاث والتطوير في مجال صحة الجلد. تتضمن حافظة 'ماري كاي' العالمية أكثر من 1600 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصاميم التعبئة والتغليف.

لمحة عن شركة 'ماري كاي'

أسست ماري كاي آش، وهي واحدة من محطمي الأسقف الزجاجية التي تعيق تقدم النساء، شركة أحلامها للتجميل في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. وكان أن ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة بمليارات الدولارات مع الملايين من أعضاء فريق المبيعات المستقلين في ما يقرب من 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم 'ماري كاي' بتمكين النساء في رحلتهن نحو تحقيق الاستقلال الاقتصادي من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. 'ماري كاي' مكرسة للاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن 'ماري كاي' بإثراء الحياة اليوم من أجل غد مستدام، وهي تعقد الشراكات مع منظمات من جميع أنحاء العالم مركزة على تعزيز التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، وتعزيز المساواة بين الجنسين، وحماية الناجين من العنف المنزلي، وتجميل مجتمعاتنا، وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: marykayglobal.com ومتابعة صفحاتنا على 'فيسبوك' و'إنستغرام' و'لينكد إن' و'تويتر'.

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220623005229/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.