× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

الشركة القابضة للنفط والغاز تشارك في معرض وقمة طاقة المستقبل آسيا 2022

الخميس 28 يوليو 2022
نفط وغاز

شاركت الشركة القابضة للنفط والغاز في معرض وقمة طاقة المستقبل آسيا، الذي أقيم في مدينة بانكوك، بوفد ضم مسؤولين وممثلين عن شركة نفط البحرين (بابكو) وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز).

وتهدف المشاركة إلى تعزيز حضور الشركات التابعة للشركة القابضة للنفط والغاز دوليًا وجذب الشركاء التجاريين المحتملين، بجانب الإسهام في توطيد آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين، من أجل تأسيس علاقات مثمرة مع الشركات الرائدة عالميًا على مستوى القطاع النفطي.

وشهد جناح الشركة في المعرض زيارة نائب السكرتير الدائم لوزير الطاقة بريمروتاي فينايفات، حيث كان في استقبالها ممثلو الشركات التابعة للمجموعة.

ويُعد هذا المعرض حدثًا كبيرًا ومرموقًا في مجال الطاقة على مستوى القارة الآسيوية، كونه يفتح المجال لاستعراض الجهود الموجهة نحو رحلة التحول، ويعد فرصة مميزة واستثنائية لمناقشة مستقبل الطاقة مع قادة القطاع. وهو يعمل على ربط شركات الطاقة بأصحاب المصلحة والمشترين المعنيين لدفع التطور والتقدم ضمن مسيرة انتقال الطاقة على الصعيد الإقليمي.

وحظي المعرض بمشاركة من وزراء الطاقة وصنّاع السياسة وشركات الطاقة الكبرى وهيئات توليد الطاقة، إلى جانب عددٍ من الجهات الرائدة في قطاع النفط والغاز والغاز الطبيعي المسال وشركات الهندسة والشراء والتشييد، إضافة إلى مستشاري المشاريع ومطوري الطاقة المتجددة.

akhbar-alkhaleej