× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

البنك الأهلي المتحد يحصد ثماني جوائز في فئة الخدمات الرقمية للشركات والمؤسسات من مجلة غلوبال فاينانس

الجمعة 23 سبتمبر 2022
مصرفي

تم الإعلان عن فوز البنك الأهلي المتحد بثماني جوائز من مجلة غلوبال فاينانس، وذلك في حفل توزيع جوائز التميز في فئة الخدمات المصرفية الرقمية للشركات والمؤسسات.

وتعد غلوبال فاينانس من بين أهم المجلات وأكثرها موثوقية في عالم المال والأعمال، كما أن برنامج الجوائز الرقمية الذي تقيمه هو من بين أهم الأحداث السنوية في مجال الخدمات المصرفية على مستوى المنطقة. وقد تم اختيار البنوك الفائزة بناءً على قوة استراتيجياتها الخاصة بجذب العملاء وخدمتهم عبر مختلف القنوات الرقمية، إضافة إلى نمو قاعدة العملاء الرقميين، واتساع نطاق الخدمات المقدمة، وعدد من المعايير الأخرى.

وقد أحرز البنك الأهلي المتحد جائزة أفضل خدمات إدارة الاستثمار عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. كما حصل البنك على جائزة أفضل بوابة إلكترونية / تجربة مستخدم، وأفضل موقع للخدمات المصرفية المتكاملة للشركات، وأفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الجوال، وأفضل خدمات إدارة الاستثمار عبر الإنترنت، وأفضل خدمات تمويل التجارة، إضافة إلى لقب البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً في البحرين. كما أحرز البنك الأهلي المتحد (الكويت) على جائزة أفضل خدمات إدارة النقد عبر الإنترنت.

وتعليقاً على الخبر، صرح السيد عثمان حجازي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للشركات، بالقول: 'نحن مسرورون للغاية بهذه الجوائز من غلوبال فاينانس، والتي تكلل الكثير من الجهود التي بذلها البنك في مجال التحول الشامل على صعيد تحليل البيانات، ورقمنة الخدمات، واجتذاب أفضل المهارات. نحن نسعى بجد من أجل تقديم نموذج خدمة يتميز بالمرونة والفعالية وسرعة الاستجابة، ليس فقط عبر الاعتماد على أحدث التقنيات المالية، بل وأيضاً من خلال تقديمها ضمن تجربة سهلة وسريعة للعملاء. نعمل حالياً على تصميم وتنفيذ المزيد من الحلول المبتكرة والفريدة من نوعها، والتي تهدف لتمكين عملائنا من تنمية ثرواتهم بطرق أيسر وأسرع وأكثر شفافية من قبل.'

جدير بالذكر أن هذه الجوائز تمثل آخر إضافة لسلسلة طويلة من الجوائز التي أحرزها البنك مؤخراً من العديد من المجلات والمؤسسات المالية المتخصصة والمرموقة، والتي كان من بينها جائزة أفضل بنك في البحرين 2022 من مجلة يوروماني؛ جائزة أفضل بنك في البحرين 2022 من مجلة غلوبال فاينانس؛ إضافة إلى أفضل بنك للعمليات المصرفية الخاصة في البحرين، ومصر، والكويت، وعمان في تقرير عالم الأعمال 2022 من مجلة ميد.

akhbar-alkhaleej