× سياحة سيارات طيران عقارات مال واقتصاد مصرفي موضة نفط وغاز
أخبار عاجلة

ويبرو تُطلق برنامج إيه دبليو إس سكيلز جيلد: ستيب أب

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
مال واقتصاد

أعلنت شركة 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات التكنولوجية والاستشارات، عن إطلاق برنامجها 'سكيلز جيلد' بالتعاون مع شركة 'أمازون ويب سيرفيسز' (المُشار إليها في ما يلي بـ'إيه دبليو إس') خلال مؤتمر 'إيه دبليو إس ري:إنفنت 2022'. ويعدّ برنامج 'إيه دبليو إس سكيلز جيلد' برنامج تمكين شامل للمؤسسات الكبيرة يساعد في بناء المهارات السحابية من خلال تقديم فرص تعلم متكاملة من 'إيه دبليو إس'. وتستخدم 'ويبرو ستيب أب' إطار عمل 'إيه دبليو إس سكيلز جيلد' لتغيير طريقة تفاعل الموظفين مع العملاء في مسيرة 'إيه دبليو إس' السحابية لكل منهم.

وقال جيسون آيكنهولز، نائب الرئيس الأول، والرئيس العالمي للمنظومات والشراكات، في 'ويبرو المحدودة' في معرض تعليقه على هذا الأمر: 'بينما يواصل العالم التطور، تغدو السحابة أساساً لنجاح الأعمال. ولذلك، فإننا نعمل على مضاعفة شراكاتنا الاستراتيجية للنهوض بأهداف أعمال عملائنا ومساعدتهم على اكتساب ميزة تنافسية جديدة في عالم سريع التغير. ويعتمد برنامج ’سكيلز جيلد‘ على قدراتنا السحابية الحالية ويُعمّق كفاءاتنا في ’إيه دبليو إس‘ لمساعدة العملاء على تعزيز العائدات على الاستثمار المتزايدة من الاستثمارات السحابية لـ’إيه دبليو إس‘'.

واستناداً إلى خبرة المجال السحابي لوحدة 'ويبرو فول سترايد كلاود سيرفيسز'، سيقوم برنامج 'إيه دبليو إس سكيلز جيلد' بتزويد الخبراء التقنيين عبر 'ويبرو' بكفاءات سحابة 'إيه دبليو إس' اللازمة لتوفير مشاركة أعمق مع العملاء. وسيُغيّر البرنامج طريقة تفاعل موظفي 'ويبرو' وتعاونهم مع العملاء، ما يساعدهم على بناء شركات مستقبلية ودفع عجلة الابتكار المستمر على سحابة 'إيه دبليو إس'.

من جهتها، قالت مورين لونرجان، نائب رئيس قسم شؤون التدريب والشهادات في شركة 'إيه دبليو إس': 'يساعد الاعتماد على الحوسبة الأعمالَ على تحقيق النمو والتوسع والابتكار مع زيادة في المرونة، ويؤدي إلى تحول ثقافي يؤثر على الإدارات في المؤسسة. وتعمل ’ويبرو‘ على خلق ثقافة يتمتع فيها الموظفون المهرة بالثقة للابتكار بشكل أسرع، والقيام بالمزيد من التجارب، وتحويل احتياجات العملاء إلى حلول تقنية، ودفع التحول الرقمي على نطاق واسع عبر الأعمال'.

هذا وستبدأ المرحلة الأولى من برنامج 'ستيب أب إيه دبليو إس سكيلز جيلد' في ديسمبر 2022 وسيتمّ تعميمه على جميع الموظفين في نهاية المطاف، ما يزيد من عدد الموظفين الحاصلين على شهادات 'إيه دبليو إس' بشكل كبير.

من جانبه، صرّح آرون كومار ميلكوت، نائب الرئيس والرئيس التنفيذيّ لـوحدة 'ويبرو فول سترايد كلاود سيرفيسز' في شركة 'ويبرو' المحدودة، قائلاً: 'يسعدنا التعاون مع ’إيه دبليو إس‘ في هذه المبادرة التدريبية واسعة النطاق التي ستساعد موظفينا على دفع تدفق السحابة على مستوى المؤسسة وتساعدنا على تعميق مشاركتنا مع العملاء لتتماشى مع احتياجاتهم المتغيرة بشكل أفضل. ونهدف في ’ويبرو‘ إلى تعزيز ثقافة التعلم المستمر، ويؤكد برنامج ’إيه دبليو إس سكيلز جيلد‘ التزامنا بتطوير مهارات موظفينا ليتمكنوا من تقديم قيمة ونتائج أفضل لعملائنا'.

لمحة عن شركة 'ويبرو' المحدودة

تُعدّ 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) شركة رائدة في مجال الخدمات التكنولوجية والاستشارات تُركز على ابتكار حلول مبتكرة تلبي متطلبات التحول الرقمي الأكثر تعقيداً لعملائها. ونسخّر حافظتنا الشاملة من القدرات في الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات لمساعدة عملائنا على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال مستدامة ومستعدة للمستقبل. وبفضل أكثر من 250 ألف موظف وشريك تجاري في 66 دولة، فإننا نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا لتحقيق الازدهار في عالم دائم التغير. للمزيد من المعلومات، تفضّلوا بزيارتنا على www.wipro.com.

بيانات تطلّعية

تمثل البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات 'ويبرو' فيما يتعلق بالأحداث المستقبليّة التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج عن سيطرة 'ويبرو'. وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو 'ويبرو' ونتائجها التشغيليّة الماليّة المستقبليّة وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر 'ويبرو' القراء من أن البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسيّة المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسيّة من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العاليّة والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدوليّة، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسيّة، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكوميّة الماليّة، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونيّة المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكريّة، والظروف الاقتصاديّة العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا.

هذا وتم تفصيل مخاطر إضافيّة يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبليّة في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنويّة وفق النموذج '20-إف'. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعيّة شفويّة أو كتابيّة أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعيّة المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعيّة صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221128005381/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2911202228714

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

سانوبر جروهي

شركة 'ويبرو' المحدودة

البريد الإلكتروني: Sanuber.grohe@wipro.com